انا فالشي انستقرام الحساب الرسمى الموثق anna falchi Instagram

0

- Advertisement -

انا فالشي انستقرام الحساب الرسمى الموثق anna falchi Instagram

انا فالشي انستقرام الحساب الرسمى الموثق anna falchi Instagram . بعد تصدر انا فالشى التريند . إليكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي و ايضا الوحيد للعارضة الإيطالية “انا فالشي” . ذلك علي موقع المشاهير انستقرام . كما نكشف لكم متابعينى الاعزاء عن معلومات تكشف لأول مرة عنها . كما تجدون رابط حسابها الشخصي مرفق أسفل التقرير التالي عنها .

 ميلاد آنا فالشي

كما ولدت العارضه الايطاليه التى تصدرت التيريند فى الاونه الاخيره . و ايضا محركات البحث الشهيره جوجل و مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و التويتر . بالاضافه الى موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام . آنا فالشي في مدينة “تامبيري” الواقعة في دولة “فنلندا” . كما انها تحمل الجنسية الإيطالية و الفنلندية كذلك . حيث ولدت انا فالشى في يوم 22 من أبريل عام 1972 ميلاديا أي أنها تبلغ من العمر 48 عاما أعتباراً من سنة 2021 .

مهنة آنا فالشي

تعتبر آنا فالشي هي فنانة متعددة المواهب كونه “عارضة، ومقدمة تلفزيونية، وممثلة أفلام، ومغنية، وممثلة تلفزيونية” وغيرها من المجالات التي عملت بها.

- Advertisement -

زوج آنا فالشي

تزوجت آنا فالشي في عام 2005 من قبل “ستيفانو ريكوتشي” وهو شخصية عامة معروفة، و أنفصلت عنه في عام 2006 ، وفي عام 2008 تزوجت للمرة الثانية من قبل ديني مونتيسي وأنفصلت منه عام 2010 وأنجبت له طفلة تدهي باسم “أليسا”.

انا فالشي انستقرام


كما انه من الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء آنا فالشي من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد كتابعيها علي انستقرام لما يقارب من 500 ألف متابع، وتجدون حسابها “ annafalchi22 “ .

يشار إلي أن معظم حسابات العارضة الإيطالية Anna Falchi تحمل أسم ” annafalchi22″، وجميعا تجتذب بعدد كبير من الأشخاص الذين دومًا ما يتفاعلون مع صورها وأحدث جلسات التصوير وغيرها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير عن العارضه الايطاليه انا فالشى ، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول العارضة الإيطالية آنا فالشي، كما تعرفنا عن من هو زوجها و كم عمرها وغيرها من المعلومات.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.