ام سيف Om Safe.. وفاة ام مقتل ام سيف الحقيقه وراء اختفاء اليوتيوبر ام سيف Om Safe

0

- Advertisement -

ام سيف Om Safe .. وفاة ام مقتل ام سيف الحقيقه وراء اختفاء اليوتيوبر ام سيف Om Safe

ام سيف Om Safe .. وفاة ام مقتل ام سيف الحقيقه وراء اختفاء اليوتيوبر أم سيف Om Safe . كما أنتشر خبر موت ام سيف علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام . حيث نشرت بعض المدونون علي يوتيوب فيديوهات توضح التفاصيل الكاملة لحقيقة الوفاة .. شاهد التفاصيل كامله عن اختفاء اليوتيوبر الشابه ام سيف و نانو .

حقيقة خبر موت ام سيف

نشر اليوتيوبر يزن الأسطورة المقيم في تركيا . الذي كان علي تواصل بأم سيف . مقطع فيديو من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب بعدما علم بقلق جمهورها عليها . و ايضا قرار ترك اليوتيوب المفاجئ .

كما ظهرت أم سيف بالاضافه الى نانو من خلال مقطع الفيديو و هم يتحدثان مع طاقم الشرطة المتواجد أمام المنزل لسبب ما .

ام سيف

- Advertisement -

كما ظهرت أم سيف و هي في حالة جيدة كذلك نانو . و لكن لم يوضح الأسطورة يزن أي تفاصيل حول سبب قدوم الشرطة إلي منزلهما . و ذلك منذ ما يقارب من 4 ساعات تقريبا بعد أنتشار خبر وفاتها يوم الإثنين 11 يناير 2021 .

كما تم دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل عنوان هل ام سيف و نانو ماتو . كما طالب الكثيرون بتواجد أي من الشخصيات المعروفة العربية بتركيا بالتأكد من الأخبار المنتشرة حولها و الذهاب إلي منزلها من أجل الاطمئنان عليها وجمهورها أيضًا.

اقرء ايضا : وفاة أم سيف | فيديو الاعتزال الاخير يكشف سبب وفاة  OM SAYF

الحقيقه وراء اختفاء اليوتيوبر ام سيف

وللتذكير أم سيف من مواليد سوريا، وقضت معظم حياتها في تركيا برفقة شقيقتها و أبنها سيف وزوجها في منزل يجمع بينهما، كما أنها امرأة ثلاثينية، برزت من خلال اليوتيوب، فبعد أن وجدت نفسها قادرة علي المنافسة في لعبة بابجي، قررت أن تدشن قناة مصورة علي اليوتيوب من أجل نشر جميع اليوميات برفقة شقيقتها.

ومع الوقت كبرت القناة و أصبحت تمولها، و تجولت في العديد من البلدان، وكانت تبث كافة الفيديوهات لجمهورها أول بأول، حتى وصل عدد متابعيها لأكثر من 5 مليون مشترك علي يوتيوب، هو الأمر الذي أثار الجدل عند تداول خبر يفيد بمقتلها مساء اليوم.

ومن المنتظر أن يظهر مصدر يوضح حقيقة الأنباء المنتشرة حول أم سيف، و أيضًا يطمئن جمهورها عليها و الذي عاني من القلق الشديد خلال الساعات الماضية.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...