ام الحلوات ويكيبيديا | وفاة بنت ام الحلوات و السر الصادم وراء وفاتها شاهد قبل الحذف

0

- Advertisement -

ام الحلوات ويكيبيديا | وفاة بنت ام الحلوات و سر الصادم وراء وفاتها

ام الحلوات ويكيبيديا | وفاة بنت ام الحلوات و سر الصادم وراء وفاتها . كما ضجت محركات البحث الشهير و من ابرازها جوجل . بالاضافه الى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات . ذلك ليوم الأربعاء 10 يناير 2021 . بسبب وفاة بنت ام الحلوات مشهورة السناب ومنصات السوشيال ميديا . حالة من الحزن الشديد تسيطر على منصة التغريدات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية  . هذا بعد وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات . التي تعتبر نجلة محبوبة السناب في الخليج العربي .

كما تناقلت العديد من التعليقات الحزينة متأثرة بـ” وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات ” . كما تفاجئ الكثيرون عقب تردد هذه الأنباء علي منصة تويتر و سناب شات .

ام الحلوات ويكيبيديا

حيث كانت بثت أم الحلوات من قبل خلال العام 2019 فيديو لها برفقة أبنة نجلتها عزوف علي السناب . كما كشفت أن الصغير تعاني منذ والدتها من المرض بشكل طبيعي . داعية لها بالشفاء كما تداول هذا المقطع مساء اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 . بين نشطاء منصات التواصل تويتر و سناب شات . حيث أشار المغردون أنها ماتت بسبب المرض كما تقدم الآلاف الأشخاص بخالص التعازي لعزوف علي وفاته نجلتها الصغيرة

- Advertisement -

قال حساب يحمل اسم AlReem معلقا  : ” عطم الله اجركم أم حلوات في بنت عزوف و عظم الله اجرك ياعزوف و الله يصبركم و يرحمها وش اللي جاها البنت و الله اني لبكيت لما عرفت الله يصبركم ع فراقها ” .

كما قالت خلود : ” لاحول ولا قوة الا بالله. الله يرحمها و يصبر قلوبهم يارب #ام_الحلوات ” .

نشر حساب آخر يحمل أسم Maha2020 : ” الله يجعلها شفيعه لهم و يصبرهم #ام_الحلوات ” .

قال حساب rose : ” #ام_الحلوات الله يرحمها و يجعلها شفيعه لوالديها ويجبر قلوبكم ” .

سبب وفاة بنت عزوف

كما دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر .  خلال الدقائق الماضية، وسم #وفاة_بنت_بنت_ام_الحلوات و تساءل الكثيرون عن السبب و البعض الأخر لم يعجبهم طريقة نشرها لوفاة بنت بنتها علي السناب . فيما أكدت قناة علي يوتيوب أن بنت عزوف كانت تعاني مع المرض منذ ان ولدة .

كما اننا نتقدم اسرة تحرير البريمو نيوز بخالص العزاء لعزوف عن وفاة ابنتها و ام الحلوات عن وفاة حفيدتها . كما اننا ندعوا الله ان يجلعها  من حور الجنان . و ان يجعلها شفيه لوالديها يوم العرض العظيم .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.