امينه خليل و الصور المسربه من حفل الزفاف بعد تعافيها من فيرس كورونا

0

امينه خليل و الصور المسربه من حفل الزفاف بعد تعافيها من فيرس كورونا

امينه خليل و الصور المسربه من حفل الزفاف بعد تعافيها من فيرس كورونا . كما كشفت مصادر فنية مصرية . يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 . عن موعد و مكان حفل زواج الفنانة أمينة خليل ورجل الأعمال المعروف عمر طه الذي يعمل في مجال الهندسة المعمارية .

كما ذكرت المصادر أن حفل زواج أمينة خليل وعمر طه سيجري في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الجونة يوم الجمعة القادم . الرابع من ديسمبر / كانون أول . بحضور عدد من الفنانيين و المقربين .

كما كانت حفل زفاف أمينة خليل قد تأجل مؤخرا بسبب إصابتها بفيروس كورونا . حيث تعافت منه منذ ما يزيد عن أربعة أسابيع بعد معاناة قصيرة استمرت نحو أربعة عشر يوما متواصلا.

عمر طه زوج أمينة خليل

حسب المصادر . فإن عمر طه هو رجل الأعمال و مهندس معماري من مواليد عام 1970 ميلادي و يكبر الفنانة أمينة خليل بنحو تسعة أعوام . إذ أنها مولودة بشهر تشرين أول 1988 بمصر .

كما انه في سياق منفصل . أشارت المصادر إلى أنه من المقرر ظهور أمينة خلال ضمن مسلسلات شهر رمضان 2021 من خلال مسلسل حول قضايا المرأة . لم يتم الاستقرار على اسمه بعد .

مسلسل امينه خليل فى رمضان القادم

كما كتب مسلسل أمينة خليل في رمضان القادم . المؤلفة مريم نعوم . الذى يخرجه كريم الشناوي و إنتاج عبدالله أبو الفتوح الذي أنتج لها مسلسل (ليه لأ) الذي عرض بعد نهاية الشهر الفضيل الماضي .

بالرغم عدم عرضه في السباق الرمضاني بسبب تأخر التصوير والإنتاج نتيجة الجائحة الصحية، إلا أن “ليه لأ” لأمينة خليل وشيرين رضا وهالة صدقي حقق نجاحا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

تصدر اسم الفنانة أمينة خليل تريند محرك البحث جوجل صباح اليوم، بعد تردد شائعات حول إقامة حفل زفافها الجمعة المقبل .

ترددت أخبار خلال الفترة الماضية حول إقامة حفل زفاف أمينة خليل على المهندس عمر طه، فى أحد فنادق مدينة الجونة الجمعة المقبل، ولم تؤكد أو تنفى الممثلة الشابة هذه الشائعات حتى الآن.

اترك رد