امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 كافة الاجابات للمراجعه كلا الشعبتين

0

- Advertisement -

امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 كافة الاجابات للمراجعه كلا الشعبتين

امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021 كافة الاجابات للمراجعه كلا الشعبتين . كما يتسلم طلبة وطلاب الثانوية العامة، نموذج امتحان اللغة العربية 2021 . اليوم شعبة أدبي في الساعة العشارة مساءاً . لتبدأ اللجنة التي تستمر لمدة 3 ساعات كاملة . مع مجموعة من الأسئلة في فروع التعبير، النحو، البلاغة، الأدب، النصوص، القراءة . مع توزيع درجات امتحان اللغة العربية كما قررت وزارة التربية والتعليم، عن طريق نموذج اجابة اللغة العربية الاسترشادي.

يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة اللغة العربية . حيث يجيب عن اسئلة الامتحان في بابل شيت فقط . كما يتسلم كل طالب كراسة اسئلة . و ورقة بابل شيت .

امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021

كما نوهت الوزارة في وقت سابق . على نظام امتحان اللغة العربية الجديد . حيث سيكون اختيار من متعدد . مع الابتعاد عن الأسئلة المقالية . كما تم تخصيص 410 درجات .

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم، عن حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2021، وصور الأسئلة المتداولة على جروبات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والذي سيؤديه طلاب الشعبة العلمية الامتحان به في الساعة العاشرة صباحا.

- Advertisement -

وأضاف المصدر أن غرفة العمليات بوزارة التعليم تتابع الصور المتداولة، مؤكدا على أن هذه الصور ليس لها أي علاقة بالامتحان الذي سيؤدية الطلاب بعد قليل . مطالبا طلاب الثانوية العامة بعدم التفات إلى هذه الامتحانات المزيفة.

امتحان الثانويه العامه

أكد المصدر، أن امتحانات الثانوية العامة لا يمكن تسريبها أو الوصول إلى محتواها قبل فتح الصناديق الخاصة الموجود بها الأسئلة، حيث تخضع لتأمين مشدد من أجهزة أمنية كبرى، ويستحيل وجود ثغرة أمنية، كما أن الامتحانات لم يتم طباعتها بأي مطبعة مدنية حتى تكون هناك هفوة أو شخصيات غير أمينة، لافتا إلى أنه سيتم فتح المظاريف الساعة التاسعة وخمسون دقيقة أمام أعين الطلاب داخل اللجان .

حل امتحان اللغة العربيه 2021 أدبي للصف الثالث الثانوي العام، يواصل الآلاف من الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية العامة، البحث عن حل إجابات امتحان مادة العربي للقسم الآدبي عقب الإنتهاء من أداء الإمتحان في جميع المدارس علي مستوي الجمهورية، منذ قليل، وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة لتأمين اللجان من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وخلال السطور التالي نستعرض معكم حل نموذج اجابات امتحان اللغه العربيه 2021 أدبي الدور الأول للثانوية العامة.

امتحانات 2021

أدي اليوم الأحد 257 ألفا و145 طالبا بالثانوية العامة” القسم الأدبي” امتحان اللغة العربية، والتي بدأت في الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 1 ظهرا، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كورونا المستجد تنفيذا لتعليمات وتوجيهات وزارة الصحة والسكان .

تعقد امتحانات الثانوية العامة لعام 2021 ورقيا بنظام “بابل شيت” وبنظام الأسئلة التي تعتمد على الفهم وليس الحفظ، على أن تكون جميع الأسئلة “اختيار من متعدد” بدون أسئلة مثالية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.