الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا السيرة الذاتية الكامله له شاهد ما فعله فى حفل زفافه

0

- Advertisement -

الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا السيرة الذاتية الكامله له شاهد ما فعله فى حفل زفافه

الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا السيرة الذاتية الكامله له شاهد ما فعله فى حفل زفافه . كما قام الفنان حسن أبو الروس . بالاعتراف لوالده على الهواء مباشرة بأنه لم يكمل دراسته بكلية الهندسة . كما انه توجه إلى دراسة المسرح . معقبا : أنا درست مسرح من غير ما تعرف ” .

كما تابع خلال حواره ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة “سي بي سي”  . : حبيت أني اقعد في أمريكا لفترة . و لكن كان لازم اشتغل عشان أصرف على نفسي . وأكمل: اصحابي اشتغلوا في المطاعم بي أنا قررت أنزل واستخدم “الطبلة” . و بقيت اخد 80 دولار في الساعة .

كشفت الفنانة نيللى كريم عن أول مقابلة تجمعها بالفنان حسن أبو الروس أحد أعضاء عصابة “بـ 100 وش” قائلة: أتذكر أن أول مرة أراه كنت معزومة على السحور عند أحد أصدقائى وهو كان معزوم أيضا ووجدت شخص غريب يرتدى ملابس غريبة فلفت نظرى وسألت عنه صديقى فقال لى اسمه حسن أبو الروس فذهبت إليه وسألته من هو وماذا يعمل فقال لى أنه مطرب وأن له فيديو كليب فى الأسواق وجعلنى أشاهد الفيديو كليب وكان اسمه “يانجم ياستار وجودك بعشر تنفار” حينها لم أحدد إذا كانت الأغنية كوميديا أم حقيقية ولكنى شعرت أنه شخصيته مختلفة ولا يوجد مثله.

- Advertisement -

الممثل حسن ابو الروس ويكيبيديا

يحتفل الفنان حسن أبو الروس بزفافه اليوم على مصممة الجرافيك غادة والى، وذلك بعدما كشف الفنان عمر السعيد عن الأمر من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام من خلال عدة صور للعروسين معًا أثناء احتفالهما بتلك المناسبة.

وما أن نشر الصور حتى انهالت التعليقات عليه ممن حرصوا على تهنئة الثنائى بتلك المناسبة الذى فاجئا بها متابعيهما، ونجح حسن أبو الروس بصورة كبيرة خلال دراما رمضان من العام الماضى تحديدًا 2020 حينما شارك ضمن مسلسل بـ 100 وش، كفرد من عصابة آسر ياسين ونيللى كريم.

شاهد ما فعله فى حفل زفافه

كما شهد حفل الزفاف حضور مجموعة من النجوم والنجمات مثل بشرى، كريم الشناوى، عمر السعيد، وغيرهم.

وهو المسلسل الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء فترة عرضه وشهد تحقيق حسن أبو الروس نجاحًا ملحوظًا خلال السباق الرمضاني الماضى، بمشاركة النجوم نيللي كريم وآسر ياسين، وله أغنية شهيرة بعنوان “شيكالاستيك” التي قال عنها إنها كلمة يرددها لوصف أي شيء أو تصرف مبهج ومفرح.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.