المذيعة العراقية داليا نعيم والجدال بين المنتقدين لها | صور داليا نعيم بدون مكياج

0

- Advertisement -

المذيعة العراقية داليا نعيم والجدال بين المنتقدين لها | صور داليا نعيم بدون مكياج

المذيعة العراقية داليا نعيم والجدال بين المنتقدين لها | صور داليا نعيم بدون مكياج . كما اشتهرت المذيعة العراقية بسبب شكلها التي قامت بتحويله . حتي اصبحت شبيه العروسة تشاكى . وتصدرت المطربة والمذيعة العراقية داليا نعيم، محركات البحث مجدداً . عقب الكشف عن باقي تصريحاتها في حلقة برنامج «مع الفارس» . على شاشة قناة الرشيد هذه المرة تحدثت نعيم عما أثير عن إطلالاتها على مواقع السوشيال ميديا .

كما وردت قائلة: «أريد أن أسأل سؤالا: هل مكياجي أوفر؟ في ناس مرضى نفسيين وبيتعكزوا على هذه الأشياء مثل تدمير المكياج. ورغم إني أقدم حلقات برنامجي التليفزيوني بشكل طبيعي أجد أن الموضوع أثار ضجة» . وأكملت حديثها: «حين أقوم بعمل إعلان لطبيب تجميل كل الحبايب يذهبون إليه نريد مثل خشم داليا وشفاتها. وأنا مقتنعة بشكلي والأشخاص يغارون مني ويتمنون أن يكونوا مثلي وهذا ليس غرورا».

- Advertisement -

عن تعليقها في البرنامج

كما تعدد ظهورها على شاشات التلفزيون، قالت:«مش غلط أكون كاركتير لأني بمتلك هواية التقليد وأنا مقدمة برامج ولست إعلامية بحكم إني غير حاصلة على شهادة في الإعلام، والإعلامي هو الشخص الحاصل على شهادة علمية في الإعلام، وبطبعي أفضل تقديم البرامج في رمضان وبيحصل لغط بين الجماهير، ووجهة نظري إني مطربة لأني قدمت أغنية رياضية ومقدمة برامج وفقط». مما اثار الجدل حول تصريحاتها المثيرة ايضا حول السؤال التي طرح عليها بخصوص الصلاة .

حيث ردت علي هذا السؤال قائلة : «شوف أنا بقول راح استمر بالصلاة، بس صدقني مرات لما بشوف الحياة، متل أنا عندي برنامج وياك صار وقت الصلاة، شلون بدي صلي وحاطة ميك أب، صلاتي من غير استمرارية، ومو شرط أصلي اليوم وأباشر بصلي غدا، هذا الموضوع غلط».

كما تلقت في المقابل الانتقادات، فقال لها أحد المتابعين: «نبغى وجوه طبيعية كما خلقها الله.. تشبهين الدمية»، وتابع آخرون: «ماله الجمال الطبيعي.. مكياج التسعينيات وأوائل الألفينيات»،

يذكر أن برنامج «لعبتنا نار» هو أحد برامج المسابقات العراقية، ويحتوى على عدة فقرات وخلالها يتم تلقي مكالمات هاتفية، ويحظى البرنامج بالاهتمام في العراق. والمذيعة هي من مواليد 1993 ولدت في العاصمة بغداد وعملت في تقديم البرامج.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.