المتاجر الالكترونية كيفية ادارتها باستخدام الأنظمة الحديثة لزيادة الإنتاجية

0

- Advertisement -

لا يعرف الذكاء الاصطناعي حدودًا في إدارة متجرك الالكتروني، فهو يتطلع إلى المستقبل بثقة، ولا يعرف حدودًا أو سقفا، والأكثر إثارة للإعجاب أنه مع تطور التقنيات الجديدة وتقدمها، فهو خالٍ من العيوب والمشكلات ويعمل علي تحسينها، وهو أمر مدهش حقًا. كيف تعرف التكنولوجيا ما ينقصها وكيف تتطور من تلقاء نفسها؟

وجدنا أن الذكاء الاصطناعي اليوم يغطي جميع مجالات حياتنا، سواء كان ذلك في مجال الأعمال أو الصناعة أو الاقتصاد أو العلوم أو الترفيه، فإن تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة كثيرة. بالطبع معظم التقنيات المدهشة لهذا النظام الذكي موجودة في مجال التجارة الإلكترونية، ويعد أمازون من أكبر وأشهر متاجر الإلكترونيات، ويضم تقنيات ذكية متنوعة، ليقدم الأفضل. يوفر خدمة العملاء للجمهور لتحقيق رضا العملاء وقبولهم في كل مرة.

 

يشير المتجر عبر الإنترنت إلى نظام أساسي يشتري ويبيع الخدمات والمنتجات عبر الإنترنت. زاد عدد المتاجر الإلكترونية والتجارة الإلكترونية بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

المتجر الإلكتروني عبارة عن منصة لبيع وشراء البضائع عبر الإنترنت، سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات. ازدهر هذا القطاع في السنوات الأخيرة بعد ارتفاع عدد المتاجر الإلكترونية والمتسوقين العرب والعالميين عبر الإنترنت.

تشغيل متجر إلكتروني ليس بالأمر السهل، فهو يتطلب الكثير من الخبرة والتقنيات الذكية.

تعد المتاجر عبر الإنترنت إحدى هدايا القرن الحادي والعشرين، وهي عبارة عن مواقع إلكترونية يشتري فيها العملاء منتجات متنوعة. من طلب المنتجات إلى إجراء المدفوعات، تتم العملية بالكامل إلكترونيًا، وتسمح بعض المتاجر عبر الإنترنت للمستخدمين بتقديم الطلبات ودفع الفواتير واستلام المنتجات في المنزل.

 

ما هي الأنظمة الخاصة التي تساعدك في إدارة المتاجر الإلكترونية؟

 

التكنولوجيا تلعب دورًا مهمًا في التجارة الإلكترونية في مجالات مثل التوظيف والتسويق والإعلان وأيضا إدارة المتاجر عبر الإنترنت. لدى فاستكو نظام فعال يعتمد على أحدث التقنيات التي تسمح لك بتشغيل متجر على الإنترنت بشكل أكثر فاعلية وكفاءة، من خلال نظام إدارة المخزون ومن أهم الأنظمة التي تساعدك على إدارة متجر على الإنترنت:

دليل التسليم

يمكن تخزين توقيع العميل إلكترونيًا على خوادم فاستكو. مع التقارير المالية والمرتجعات المتاحة لكل مندوب توصيل، هناك أكثر من 12 خيارًا صمم لك في التطبيق.

لوحة تحكم المرسل

- Advertisement -

نظامًا خاصًا توفره لك فاستكو لإضافة وتتبع طلبات العملاء ولإدارة الكثير من المهام ، ستعرض جميع الطلبات التي تم استلامها من قبل شركة الشحن، كذلك إعلامك بآخر وقت التحديث والتقارير المالية وأشياء أخرى كثيرة.

لوحة تحكم المسؤول

جميع التقنيات التي تتطلبها لوحة تحكم المدير للتحكم الكامل، مما يجعل للمديرين التمكين من إدارة العمليات باحترافية، مع خيارات غير محدودة لضمان جودة العمل.

تطبيق العميل

من خلال ذلك التطبيق يستطيع العميل العثور على الموردين القريبين، ويمكن طلب البضائع من المتجر المختار، ايضا إلغاء الطلب في نفس الوقت، وتتبع الطلب مباشرةً في أي وقت.

تتبع مناديب التوصيل فاستكو

عن طريق استخدام التكنولوجيا في فاستكو، لم يعد من الصعب تتبع مناديب التوصيل واماكنهم وإحداثياتهم من خلال نظام الشحن والتوصيل، حيث يستخدم الخرائط لمعرفة أماكن وكلاء التوصيل ومتابعتهم وإرسالهم في الوقت المحدد.

تطبيق مندوب التوصيل

من خلال تطبيق مندوب التوصيل تستطيع إدارة البضائع الأقرب والحديثة.

خدمة العملاء

لدي فاستكو نظام حديث يتم فيه توزيع المكالمات بين موظفي خدمة العملاء للبقاء على اتصال مع العملاء لتلقي جميع استفساراتهم على مدار اليوم.

معالجة مشاكل التخزين، الشحن، والمرتجعات مع الأنظمة التي تقدمها شركة فاستكو

 

وبجانب الحلول التقنية التي توفرها فاستكو، يتوفر لديهم مجموعة من الأنظمة التي تعمل على حل مشكلات التخزين والنقل والإرجاع. تتمتع فاستكو بتقنية متقدمة يمكنها تخصيص البضائع تلقائيًا لكل مستودع عبر نظام صوتي قابل للبرمجة، بما في ذلك:

  • توفير نظام مخاطبة عامة لكل حالة وكل مدينة.
  • نظام ذكي يرفض تلقي منتجات مكررة واشعارك بالأخطاء.
  • استخراج التقارير ووضعها في النظام.
  • تنبيهات بشأن الشحنات التي لم يتم إرجاعها للعملاء خلال الوقت الزمني المخصص.
  • بعد مسح الباركود يمكنك رؤية وجهة الشحنة.
  • بعد التحقق من الشحنة، يتم تحديث كل الشحنات تلقائيًا.
  • تنبيهات الشحنات التي لم يتم تسليمها.
  • إذا تمت جدولة الشحنة، فستتم طباعة ملصق تلقائيًا لكل شحنة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.