القنوات الناقله لمباراة نهائى افريقيا ” الاهلى مع الزمالك “

0

- Advertisement -

القنوات الناقله لمباراة نهائى افريقيا ” الاهلى مع الزمالك “

القنوات الناقله لمباراة نهائى افريقيا ” الاهلى مع الزمالك ” . حيث ان مبارات الاهلى و ضد الزمالك الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على القنوات التي تتولى مهمة نقل و بث المباراة القادمة و المهمة على نهائي دوري أبطال إفريقيا . التي تقام بين أقوى فريقين في الدوري وأشهر فريقين مصريان (الأهلي_الزمالك) . كما يبحث العديد من الأشخاص عن القنوات الناقلة لهذه المباراة التي سوف يتم إقامتها يوم الجمعة المقبلة 27-11-2020 . كما اننا سوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020-2021.

نهائي دوري أفريقيا

حيث يشار إلى أن نادي الزمالك المصري قد بدلا في إجراء التدريبات اللازمة لمواجهة نظيره ومنافسه في المباراة النادي الأهلي المصري . كما انه من الجدير بالذكر أنه لم يسبق لكلا الفريقين أن يلتقيا ببعض على نفس البطولة الإفريقية . كما يعتبر هذا نجاح كبيرا حققه الفريقين حيث أنه كان من المرغوب به أن تحصل مصر على هذا اللقب وان يفوز به أي فريق مصري . ولكن تحقق هذا الحلم بتفوق كبير بوصول فريقين من مصر إلى المنافسة على هذا اللقب .

- Advertisement -

حيث يشار إلى أن روح الفوز و الانتصار بجدارة على الفريق من الطرفين ليست كبيرة كون اللقب سيكون مصري في الآخر ولهذا يتمنى كل من الطرفين أن يفوز أيهما حتى يصبح اللقب لمصر في الأخير .

كما يوجد عدد من اللاعبين في كل من الطرفين مصابا بفيروس كورونا المستجد . منهم طارق حامد لاعب نادي الزمالك ومحمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك . من المحتمل أن يغيبوا عن المباراة القادمة .

القنوات المجانية الناقلة لنهائي دوري أفريقيا

تردد قناة tvt : 11747 . معدل الترميز : 27500 أفقي، مفتوحة . تردد قناةtvt togo : 11900، 27500، أفقي، مفتوحة.

كما أعرب المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي . عن سعادته بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقين مصريين، الأهلي والزمالك.

وقال العتيبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية ” أون تايم سبورتس ” :  ” سعيد جدًا أن يكون في نهائي إفريقيا فريقان من مصر، نتحدث عن عودة قوية للكرة المصرية بعد فترة غياب، آخر فوز لناد مصري بدوري أبطال إفريقيا –الأهلي- كان منذ 6 سنوات، هذه العودة ستعطي دافعا كبيرا لتطور الكرة المصرية مستقبلًا ” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.