القنوات المفتوحه الناقله لدوري ابطال اوروبا 2021 و تردداتها 

0

القنوات المفتوحه الناقله لدوري ابطال اوروبا 2021 و تردداتها

القنوات المفتوحه الناقله لدوري ابطال اوروبا 2021 و تردداتها . كما ان تردد القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2021 .  علي النايل سات . كما تعتبر من القنوات المجانية الغير مشفرة التي تعرض مباريات دورى ابطال اوروبا . على النايل سات . وايضا تعرض مباريات الدورى الاوروبي .

كما ان جميع البطولات الخاصة بالفرق الاوروبية والتى لها جمهور عريض من عشاق كرة القدم الاوروبية ومتابعة اخبار الاعبين الاوربيين . والعرب المحترفين في الدورى الاوروبي وتحتوى ايضا على باقة من البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية لجميع المباريات . لهذا سوف نعرض لكم كافة القنوات الناقة لمبارايات دورى ابطال اوروبا .

القناه الناقله لمباريات دوري ابطال اوروبا

  1. اسم القناة : IR Cama 3 Tv
  2. التردد :10758
  3. القمر الصناعي : نايل سات
  4. الاستقطاب : افقي
  5. معامل تصحيح الخطأ : 27500 – 5/8 .

نشاه قناه IR Cama 3 TV

كما انها قناة إيرانية ومن إحدى قنوات مجموعة Cama . كما انه قد تخصصت تلك القناة في تقديم الجديد للمشاهد في العالم الرياضي . وبخاصة كرة القدم في الدوري الأجنبي و ايضا الأوروبي والبطولات الكروية الهامة حول العالم وذلك بدون رسوم أو تشفير وبمجانية البث . فهي تراعي زوق المشاهد الكروي وتلبي طلباته وتعمل على إرضاء جميع الأذواق الكروية .

القنوات المفتوحه الناقله لدوري

والتي تنقل المباريات والبطولات الكروية العالمية وتحظى بنسبة جمهور عالية من متابعي كرة القدم ، ويرجع ذلك إلى ما تتميز به هذه القناة بمميزات ولعل من أهمها :

1- المحتوى الإعلامي والذي يجمع بين الرقي والترفيه والمتعة ومناسب لجميع الأذواق من متابعي البطولات . الرياضية العالمية والتي يأتي على رأسها الدوري الأوروبي والإيطالي . والإيراني والألماني والإنجليزي . هذا إلى جانب العروض المختلفة للمصارعة وغيرها.

2- سياستها في المقام الأول هي إرضاء الجمهور وفئاته المختلفة واحترام الذوق العام ، وهذا هو ما دفعها لبث قناتها على القمر الصناعي الهوت بيرد واليوتلسات مجانًا دون تشفير .

3- واستخدامها لأحدث التقنيات وأفضل وسائل البث . احترامها للجمهور المتابع لها وسعيها لمعرفة أرائهم ومقترحاتهم المختلفة من أجل تقديم خدمة . أفضل وهذا ما دفعها لإنشاء موقعها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي .

التعليقات
تحميل...