القبض على شبيه خالد الصاوى | الحقيقه الكامله وراء خبر القبض بتهمة انتحال الشخصيه

0

- Advertisement -

القبض على شبيه خالد الصاوى | الحقيقه الكامله وراء خبر القبض بتهمة انتحال الشخصيه

القبض على شبيه خالد الصاوى | الحقيقه الكامله وراء خبر القبض بتهمة انتحال الشخصيه . حل الفنان خالد الصاوي وزوجته مي كٌريّم، ضيوفًا على الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامج «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON E» في لقاء كوميدي كشف فيه «الصاوي»، عن بعض أسرار حياته الشخصية.

وأشار إلى أن اسم خالد الصاوي هو اسم شهرة، حيث كشف عن اسمه الحقيقي وعمره ومؤهله ومؤهله من جامعة القاهرة والأعمال التي عمل فيها قبل أن يكون ممثلًا ووظيفته الحكومية الأساسية وخطوباته السابقة وزوجته الحالية وحياته والحيوانات الآليفة التي يقتنيها في منزله وكذلك بعض الأسرار عن حياته الشخصية وطقوسه .

خالد الصاوي هو ممثل مصري، ولد في 25 نوفمبر 1963 في الإسكندرية. بدأ بالتمثيل من خلال مسرح الجامعة. له عدة أعمال سينمائية مهمة مثل عمارة يعقوبيان، وكده رضا، وكباريه، والفرح، وأعمال تليفزيونية أيضًا مثل قانون المراغي، وأهل كايرو .

- Advertisement -

القبض على شبيه خالد الصاوى

ولد في الإسكندرية. حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة سنة 1985، ثم حصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي من أكاديمية الفنون عام 1993. عمل بالمحاماة لفترة قصيرة، ثم مساعداً للإخراج، ثم مخرجًا تليفزيونيًا بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة. بدأ التمثيل على المسرح الجامعي واشترك في تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، كتب وأخرج للمسرح، وفاز بجائزة تيمور للابداع المسرحى لعامى 1991، 1992 عن مسرحيتي حفلة المجانين وأوبريت الدرافيل، من أعماله كمخرج المجانين وأوبريت الدرافيل.

عمل في مسلسل أحلام العمر، وهو مؤلف قصصي ومسرحي، وشاعر، كما عمل مساعد مخرج في بعض الأفلام، وهو من أعضاء حركة كفاية للتغيير، وهو أيضاً شاعر موهوب له العديد من القصائد الثورية مثل “كأنها نهاية التاريخ” و”أطلع بقي” و”عايز أعيش” والكثير من هذه القصائد تجدها جميعًا على مدونته الإلكترونية .

الحقيقه الكامله وراء خبر القبض

  1. حصل علي جائزة المجلس الأعلى للثقافة في التأليف المسرحى.
  2. حصل علي الجائزة الفضية للأفلام القيرة من مهرجان الأذاعة والتليفزيون.
  3. كما حصل علي جائزة احسن ممثل دور ثانى عن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان عام 2006 من عدة جهات مصرية وعربية.
  4. حصل علي جائزة احسن ممثل دور ثانى من مهرجان الأسكندرية الدولى عام 2007 عن دوره في فيلم كده رضا.
  5. حصل علي جائزة الأداء المتميز من المركز الكاثوليكى عام ( 2008 ).
  6. كما حصل علي جائزة أحسن ممثل دور أول عن دوره في مسلسل قانون المراغي من مهرجان الإذاعة والتليفزيون عام 2009.
  7. حصل علي تكريم مجلة دبي الثقافية له كشاعر عام 2009.
  8. حصل علي تكريم الدورة السابعة للمسرح العربي بالشرقة له عن عطائه للمسرح ممثلاً في الدورة المسرح المصري عام 2010.
  9. كما حصل علي جائزة الإبداع عن دوره في فيلم الفرح من مهرجان أوسكار السينما المصرية عام 2010.

تلك كانت الجوائز التى حصل عليها الفنان خالد الصاوى . اما عن خبر القبض على شبيه الفنان خالد الصاوى كلام ليس له اى اثبات حيث لم يصل الينا اى معلومه من مصدار تكون موثوقه . و حتى تصل الينا اى معلومات تثبت او تنفى الخبر مازال الخبر كاذب حتى تثبت صحته .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.