القبض على حنين حسام فيديو لحظة القبض على حنين حسام كامل مسرب بدون حذف

0

- Advertisement -

القبض على حنين حسام فيديو لحظة القبض على حنين حسام كامل مسرب بدون حذف

القبض على حنين حسام فيديو لحظة القبض على حنين حسام كامل مسرب بدون حذف . ألقت أجهزة الأمن القبض على حنين حسام «فتاة التيك توك» . بعد ساعات من ظهورها في فيديو جديد على قناة تيك توك . في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بمنطقة شبرا بمحافظة القليوبية .

كما أكدت مصادر أمنية في وزارة الداخلية . أن إدارة تنفيذ الأحكام القاهرة بدأت في البحث عن حنين حسام . فتاة التيك توك ساعات بعد صدور الحكم عليها في جلسة يوم الأحد الماضي . بالسجن 10 سنوات والغرامة 200 ألف جنيه . بتهمة الاتجار بالبشر.

القبض على حنين حسام

- Advertisement -

كانت حنين حسام ظهرت في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، بعد صدور حكم عليها بالسجن 10 سنوات، وقالت: «أنا عمري ما أذيت حد، تاجرت في مين إزاي، واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر، أنا عمري ما أيت حد وأنا مغلطتش في حاجة، والله العظيم ما غلطت أصلا، وأنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عاملاه».

وكشفت المصادر أن حنين حسام مازالت داخل حدود الدولة، ونفت ما تردد بهروبها خارج الحدود المصرية، وقالت إن الأجهزة الأمنية سوف تتمكن القوات من ضبطها خلال الساعات المقبلة لتنفيذ حكم الحبس عليها الصادر في جلسة يوم الأحد الماضي، وأشارت إلى أن حنين حسام قبل الحكم عليها كانت تتردد علي بمناطق 6 أكتوبر والتجمع الخامس ومنطقة شبرا في القليوبية

فتاة التيك توك

ظهرت في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء حنين حسام فتاة التيك توك، بعد صدور حكم عليها بالسجن 10 سنوات، وقالت: “أنا عمري ما آذيت حد تاجرت في مين إزاي واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر أنا عمري ما أذيت حد وأنا مغلطتش فى حاجة والله العظيم ما غلطت أصلا وأنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عاملاه”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، يوم الأحد، حكمت على حنين حسام فتاة التيك توك بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، كما قررت الحكم بالسجن المشدد أيضا 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه أيضا مودة الأدهم فتاة التيك توك، كما تضمن الحكم مصادرة كل المضبوطات المستخدمة في التصوير مع إلزامهما بدفع المصاريف القضائية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.