الفيديو المسرب لمروة السلحدار | مروه السلحدار تخرج عن صمتها باول رد عن الواقعه

0

- Advertisement -

الفيديو المسرب لمروة السلحدار | مروه السلحدار تخرج عن صمتها باول رد عن الواقعه

الفيديو المسرب لمروة السلحدار | مروه السلحدار تخرج عن صمتها باول رد عن الواقعه . كما انه و بعد خبر جنوح السفينة البنمية في مجرى قناة السويس المصرية . قد برزت منشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر . تبين أن قائد السفينة هي القبطانة المصرية مروة السلحدار . مرفق مع المنشورات خبر منشور في احد المواقع .

و بالتحقق من الخبر وجد أن ذلك الموقع لم ينشر أي من هذا المحتوى الخبري . كما لا يوجد أثر للخبر على المنصة الإلكترونية للموقع . و أن آخر ما نشر عنها فيه هو مقال يتناول إنجازاتها كأول امرأة تعمل قبطان بحري . ذلك بتاريخ 21 مارس 2021 .

الفيديو المسرب لمروة السلحدار

- Advertisement -

يذكر أن مروة السلحدار تعمل على سفينة تابعة لهيئة السلامة البحرية، التابع للحكومة المصرية، وتديره الأكاديمية البحرية المصرية، وهو ما أكدته عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”.

كانت السفينة “إيفر جرين”، المسجلة في بنما، في رحلة من الصين إلى ميناء روتردام في هولندا، وتمر باتجاه الشمال عبر القناة في طريقها إلى البحر الأبيض المتوسط عندما جنحت في القناة.تصدر هاشتاج قناة السويس، الأكثر تداولاً عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب جنوح سفينة عملاقة وسط القناة، حيث تم تداول أنباء عن زحمة في قناة السويس، انتشرت خلال الساعات الماضية مقاطع مصورة تظهر سفينة ضخمة، تعرقل الحركة.

رد مروة السلحدار على واقعه السفينه

يأتى هذا فيما عبرت أول سفينة للمجرى الملاحى لقناة السويس بعد عودة الملاحة، اليوم الأربعاء، جاء ذلك بعد قرار هيئة قناة السويس بتسيير قافلة الشمال، القادمة من البحر المتوسط فى اتجاه البحر الأحمر، بعد تعطل الملاحة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد جنوح سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN والتى تتبع الخط الملاحى EVER GREEN، وجنحت فى المنطقة 151 ترقيم القناة، خلال عبورها قناة السويس ضمن قافلة الجنوب فى رحلتها القادمة من الصين والمتجهة إلى روتردام .

كما وجه الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس . فى بيان رسمى صادر عن الهيئة . رسالة طمأنة بشأن حركة الملاحة بالقناة بالاضافه الى انتظامها مرة أخرى من خلال مجرى القناة الأصلية . مشددا على أن قناة السويس لا تدخر جهدا لضمان انتظام الملاحة و ايضا خدمة حركة التجارة العالمية سفينة جانحة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.