الفنان محمد عبد الحليم دموع في عيون وقحه الي رصيف السوشيال ميديا

0

- Advertisement -

الفنان محمد عبد الحليم دموع في عيون وقحه الي رصيف السوشيال ميديا

الفنان محمد عبد الحليم دموع في عيون وقحه الي رصيف السوشيال ميديا . تواصلت احدي الصحف مع تامر نجل الفنان القدير محمد عبد الحليم . بعد ان تداول عدد من المدونين على موقع ” فيس بوك” صورة لفتاة مع الفنان محمد عبد الحليم . وادعت أنه يعيش على الرصيف بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح بمصر القديمة . وانتشر الخبر بسرعة البرق على صفحات السوشيال ميديا . ليوضح تفاصيل القصة الكاملة لصورة والده . قائلا . ” والدى دائما يجلس بشكل يومى أمام المنزل ليستنشق الهواء تصادفت مرور إحدى المعجبات و التقطت معه صورة” .

تفاصيل الصوره المداوله

قال نجل الفنان محمد عبد الحليم .”تفاجأت الفجر بالصور على السوشيال ميديا . وأرسل لى رئيس الشركة التى أعمل بها البوست المنتشر مع علامات استفهام، مطالبا صفحات السوشيال قبل النشر بضرورة . تحرى الدقة واتقوا الله في الأخبار اللى بتنزل ووالدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته وهدومه . نظيفة وليس كما انتشر في البوست” .

- Advertisement -

كما اضاف ايضا تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم . أن اكونت الفتاة صاحبة البوست تم غلقه بالفعل . مضيفا أنه تم عرض مسلسل جديد على والده للمشاركة فيه بعد انتشار البوست” .

منشور احد النجوم

قام عدد من النجوم باعاده نشر الصورة . عبر الفيسبوك :”البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده . وأمشي على الرصيف لو حابة تتكلمي أقفي جنبي أتكلمي أو على جنب” .

وأضاف المنشور ” قال لها أنتي عارفاني قالت له طبعا وطلبت تتصور معاه . وهي طالبة لو حد يعرف مخرج أو أي حد يقدر يشغله هو قاعد على طول عند نفق الملك الصالح . ودي صورته وهو صغير عشان تفتكروه” .

اعمال الفنان محمد عبد الحليم

وتميز الفنان محمد عبد الحليم فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة . شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الافلام السينمائية . بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات . عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه “زهرة البنفسج” فى عام 1977 . ومن أهم أعماله “دموع فى عيون وقحة” . “شيخ العرب همام” .

 

- Advertisement -

اترك تعليق