الفنان الكويتي مشارى البلام | تعرف على احدث اخبار حول الفنان مشارى البلام

0

- Advertisement -

الفنان الكويتي مشارى البلام | تعرف على احدث اخبار حول الفنان مشارى البلام

الفنان الكويتي مشارى البلام | تعرف على احدث اخبار حول الفنان مشارى البلام . ننقل لكم خبر نفى الفنان الكويتي حسن البلام بشكل قاطع نبأ وفاة قريبه الفنان مشاري البلام . كما عبر عن غضبه من الإشاعة المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدا ان الفنان مشاري البلام بخير كما انه الان في العناية الصحية المشددة .

كما أوضح الفنان حسن في مقطع نشره عبر حسابه في ” سناب شات ” أن تلك الإشاعات التي أثيرت بشأن وضع مشاري البلام الصحي غير صحيحة . بالاضافه الى انه اكدا على ان مشاري البلام سيخرج بإذن الله من هذه الأزمة ذلك خلال أيام قليلة .

كما طالب بعدم تداول مثل هذه الشائعات السيئة . بالاضافه الى التأكد من صحة الخبر قبل نشره . هذا لأن مثل هذه الأخبار لها تأثير سيء على عائلة و ذوي الفنان .

مشارى البلام

- Advertisement -

كما كانت مصادر طبية أكدت  أن وضع الفنان مشاري استقر بعد وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي . كما كان الفنان مشاري البلام . كان قد أعلن قبل 3 أيام عن إصابته بفيروس كورونا . ذلك عبر حسابه في انستغرام مطالبا جمهوره و ايضا محبيه بالدعاء له بالشفاء . إلا أن تطورات طرأت على وضعه الصحي تم على إثرها نقله إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد . تلك المخصصه لعلاج مصابي كورونا .

كما تسببت إصابة فنان كويتي يدعى مشاري البلام . بفيروس كورونا المستجد و المنتشر فى كافه ارجاء العالم . مما ادى الى تدهور حالته الصحية فى الساعات الماضية . في جدل إذ أصيب الفنان بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح ضد الفيروس . تلك التي نقل على أثرها إلى المستشفى .

اخبار حول الفنان مشارى البلام

كما ذكرت الإعلامية الكويتية مي العيدان أن الحالة الصحية للفنان مشارى البلام قد تدهورت إثر انخفاض نسبة الأكسجين . ذلك بعد تعرضه لمضاعفات كورونا مطالبة الجمهور بالدعاء له .

كما قالت العيدان عبر انستجرام : دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام . كما تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء .

كان الفنان أصيب بالفيروس بعد تلقي أول جرعة ضد كورونا ب 5 أيام كما شارك الفنان بفيديو أثناء الحصول على الجرعة 11 فبراير الماضي . كما يعلق : برد و سلام الحمدلله الجرعة الأولى تمت

بعث رسالة ثانية منذ أربعة أيام : لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...