الفنانه شمس الكويتيه تهاجم النساء السعوديات بمقطع فيديو

0

- Advertisement -

الفنانه شمس الكويتيه تهاجم النساء السعوديات بمقطع فيديو

الفنانه شمس الكويتيه تهاجم النساء السعوديات بمقطع فيديو . حيث قامت الفنانه شمس الكويتيه تهاجم النساء السعوديات . لفنانة الكويتية شمس مع سعوديات الهجوم، عقب نشر مقطع فيديو تهاجم . فيه نساء السعوديات بشكل حاد، ما تسبب بموجة جدل واسعة . وتظهر في الفيديو وهي تهاجم فئة النسويات في السعودية وتصفهن بالنعال .

تصريحات الفنانة شمس الكويتيه

كما قال شمس : “بعض النسويات النعاليات عملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل” . حيث أضافت ايضا : “لما دخلت الهاشتاج أشوف أن الحسابات الي تديرهم مهي موجودة” . كما تابعت الفنانه شمس : “ البنات الصغار إلي فيها يوهمونهم أنه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين”. حيث استكملت حديثها  . “ بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه ” .

كما قالت: “يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة”. أكملت شمس: “عشان يطلعون يقولون إن السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”.

تعليقات النشطاء حول الفيديو

- Advertisement -

كما عقب نشطاء على المقطع ودشنوا وسما . باسم “شمس تجلد النسويات” . ليتصدر بذلك قائمة الترند بموقع تويتر .كما جاء بتعليقات المغردين : ” بالفترات الأخيرة السعودية تعمل على حقوق المرأة بشكل عظيم . بالسابق السعودية كانت متشددة و تمنع اشياء مثل قيادة السياره ” . حيث كتب: “لكن الان السعوديه بدأت تصلح كل شي . حنا مو محتاجين وحدة من الخارج تقعد تنظر علينا” .

كما علقت مغردة اخرى : ” زعلوا منها عشان أهل حايل استقبلوها وما استقبلوا مشاعل . شمس وحده تلبس ملابس جريئه جداً لكن لما جت لارض  . الناس احترمت نفسها و لبست لبسهم ” .

فقالت ثالثة : ” طبعاً جت عندنا شافت بعض الذكور الي عطوها وجهه . كما قالت يالله خل أسب النسويات عشان الداعمين يزيدون اكثر.”

صورة للفنانة شمس الكويتية

صورة للفنانة شمس الكويتية تسببت بجدل واسع وضجة كبيرة بين مُتابعيها مرفقة بحديث عن الأخلاق .  كما ارتدت في الصورة المنشورة عبر “إنستغرام” فستانًا بأكمام شفافة . لا تغطي كتفيها .

كما أرفقت شمس الكويتية صورتها بتعليق  . “‏إذا كان الجمال يجذب العيون فالأخلاق تملك القلوب . وتندر متابعوها من حديثها عن الأخلاق بصورة كهذه.

وكانت حسابات فنية نشرت صورة للفنانة شمس الكويتية أثناء . جلوسها على أحد الأرصفة في مدينة الرياض بالسعودية، ما تسبب بجدل واسع.

كما ظهرت في الصورة ترتدي “هوت شورت” وجوارب شفافة لم تمنع ظهور “فخذيها” بطريقة فاضحة . وتجلس النجمة الكويتية بطريقة غير مقبولة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.