الفنانة بلقيس فتحي ويكيبيديا ما سبب مرضها تفاصيل تعرض لاول مره تصريحات صادمه

0

- Advertisement -

الفنانة بلقيس فتحي ويكيبيديا ما سبب مرضها تفاصيل تعرض لاول مره تصريحات صادمه

الفنانة بلقيس فتحي ويكيبيديا ما سبب مرضها تفاصيل تعرض لاول مره تصريحات صادمه . نشرت وسائل إعلام فنية، اليوم الاثنين 26 أبريل 2021 . تفاصيل جديدة حول زوج الفنانة اليمنية بلقيس . رجل الاعمال سلطان عبد اللطيف . كما شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن من هو ويكيبيديا سلطان عبد اللطيف . كم ان هذا بعد الاعلان رسميا رفع قضية خلع ضده بعد زواج دام لا كثر من 5 سنوات.

وأكدت وسائل الاعلام، أن سلطان عبد اللطيف يحمل الجنسية اليمينية حيث يقيم حاليا في المملكة العربية السعودية ويعمل في أكثر من 6 مهن مختلف حتى وصل من أثريا ء رجال الاعمال المقيمين في المملكة . بلقيس (20 أكتوبر 1988 -)؛ مغنية يمنية / إماراتية، وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي .

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن .

- Advertisement -

الفنانة بلقيس فتحي ويكيبيديا

كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك

بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015

سبب مرضها

اعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي . عن اصابتها بمرض الكوخ او ما يسمى بـ”حمى المقصورة” . خلال الايام الماضية .
وقالت بلقيس في برنامج “إي تي بالعربي” إنه خلال التزامها بالإجراءات الاحترازية وملازمة المنزل في ظل تفشي فيروس “كورونا” المستجد، هاجمها مرض “الكوخ” نتيجة تعرضها للإحباط.
وأضافت: “أنا لم أقبل أشوف أحد وأفضل ملازمة البيت . و ما بدي أشوف وجهي في المراية . بكون حاسه نفسي فاشلة و محبطة”.
وتابعت: “زوجي حاول كثيرا وكان مضطرا يطلع لشغله كل يوم، وكان يقولي ما في طريقة أساعدك بها”.
وأضافت: “المرض لم يؤثر على علاقتي بزوجي، لأن المحيطين من حولي عادي، لكن أنا عندي مشكلة في الاندماج مع الناس اللي بره البيت”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.