الرابط المبارشر لنتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس صنايع تجاري وفني

0

- Advertisement -

الرابط المبارشر لنتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس صنايع تجاري وفني

الرابط المبارشر لنتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس صنايع تجاري وفني . كما ان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول . يبحث الطلاب والطالبات عن نتيجة الدبلومات الفنية . التي أكدت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدبلومات الفنية . انتهاء التصحيح من امتحانات الدبلومات الفنية في كنترولات جميع المحافظات .

وأكدت أيضاً بأن النتائج بعد التصحيح جيدة كما أكدت انخفاض نسبة الرسوب، ولكن يجب التأكد من المصدر الذي يتم البحث منه عن نتيجة الدبلومات الفنية، حيث أن الروابط الخاطئة قد تظهر كثيراً في فترة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية شعب (زراعية_ صناعية_تجارية_ فندقية) لذلك يجب اختيار مواقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول او عن طريق موقع اليوم السابع برقم الجلوس وسنقدم الروابط الأساسية لتلك المواقع .

Nategafany.Emis

- Advertisement -

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم بعض التصريحات الهامة بخصوص نتائج الامتحانات للدبلوم الفني والتجاري والصناعي خلال الساعات الأخيرة، وأكدت فيها بأنها وحتى هذه اللحظة لم تعلن بعد عن النتيجة، حيث إن العمل في لجان الكنترول لا زال مستمر على مدار الفترة الأخيرة ولم تنتهي بعد الوزارة من مراجعة الدرجات واعتماد النتائج من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ويتوقع بعض الخبراء والمتابعين بأن تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس للنور عبر بوابة التعليم الفني في الأسبوع الجاري، وقبل بداية إجازة عيد الأضحى على أقصى تقدير، وهذا حتى يتمكن كل الطلاب من معرفة درجاتهم ومعرفة هل ستكون لهم فرصة لدخول الكليات والمعاهد الحكومية التي تقبل طلاب الدبلوم.

الرابط المبارشر لنتيجة الدبلومات الفنية 2021

من الممكن لجميع الطلاب في كافة المحافظات أن يستعلموا عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس عن طريق موقع البوابة المصرية للتعليم الفني كالتالي:

  1. الانتقال إلى البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .
  2. الضغط على نتائج الدبلومات الفنية.
  3. يتم تحديد القسم الخاص بالطالب سواء زراعي أو تجاري أو صناعي أو فندقي.
  4. يتم اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  5. ثم يتم كتابة رقم الجلوس وكتابة الاسم رباعي.
  6. انقر على عرض النتيجة وسوف تظهر .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.