الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الطاووس متسربة بدون فواصل وجودة عالية

0

- Advertisement -

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الطاووس متسربة بدون فواصل وجودة عالية

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الطاووس متسربة بدون فواصل وجودة عالية .حيث تحكى هذه القصة المعروضة في مسلسل “الطاووس” قصة “أمنية” الفتاة البسيطة التي ذهبت للعمل في إحدى القرى السياحية . من أجل إعالة عائلتها، وتعرضت لاغتصاب جماعي على يد اكثر من شاب اعتادوا عليها قسرا .كما موضح انه تم تحت تأثير مادة مخدرة، وتم تصوير عملية الاغتصاب . بالفيديو، الذي سرعان ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت القضية إلى محامي التعويضات “كمال الأسطول” . الذي تبنى القضية وبدأ يتعرض للمتاعب بسببها.

كما حقق مشهد الاغتصاب الذي تم تصويره بحرفية في المسلسل، نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي . وكان من ضمن الأعلى مشاهدة في رمضان خلال وقتٍ قصير من عرضه . حيث نال اعجاب كثير من المشاهدين وحظيت بطلته النجمة سهر الصايغ بتعاطفٍ كبير من المشاهدين.

- Advertisement -

حيث ذكر أن هذه الأزمة الثانية التي واجهها مسلسل “الطاووس”، حيث تعرض للتهديد بالإيقاف منذ إطلاق إعلانه الرسمي . وذلك لما قالوا عليه انه يهدد القيم الاسرية  وربط متابعون بين حادثة الاغتصاب التي يتطرق لها العمل وقضية “الفيرمونت” الشهيرة. لكنّ صنّاع العمل أكدوا مراراً أن لا صلة بين أحداث المسلسل، وهذه القضية مطلقاً.

طاقم العمل

“الطاووس” من تأليف: كريم الدليل بإشراف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي وممثلين كثر آخرين.

مواعيده ويعرض خلال شهر رمضان على قنوات: النهار، روتانا دراما، LBC، ألفا مسلسلات. وقالت المصادر إن موعد عرض مسلسل الطاووس على قناة النهار يكون الساعة السادسة والنصف مساء وتعاد في تمام الواحدة والنصف مساء والخامسة صباحا بتوقيت القاهرة والخرطوم. وأضافت أن مسلسل الطاووس يعرض أيضا على قناة النهار دراما المصرية عند الساعة الحادية عشرة مساء بحلقة جديدة طوال أيام شهر رمضان الفضيل، مشيرة إلى أنها تعاد الساعة الرابعة باليوم التالي. وأفادت بأن موعد عرض مسلسل الطاووس على قناة صدى البلد يكون الساعة الثانية صباحا، بينما تعاد في تمام التاسعة صباحا للمرة الأولى، وكذلك التاسعة مساء المرة الثانية على المحطة نفسها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.