الحقيقه وراء قصة صور الفنان عمر دياب مع الفنانه مى سالم

0

- Advertisement -

الحقيقه وراء قصة صور الفنان عمر دياب مع الفنانه مى سالم

الحقيقه وراء قصة صور الفنان عمر دياب مع الفنانه مى سالم . حيث اثيرت حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي . خلال الساعات الأخيرة الماضية . حول وجود علاقة بين الهضبة عمرو دياب و الفنانة إيمى سالم . بعد انتشار صور لهما معا .

حيث ان الصور تم تداولها مصحوبة بتعليقات تدور حول دخول الهضبة في علاقة جديدة بعدما تردد وجود خلافات بينه وبين الفنانة دينا الشربيني أدت إلى انفصالهما . خاصة بعدما سخر في حفله الأخير من كلمات أغنية ” أماكن السهر ” التي قدمها لها .

حقيقة الصور المنشوره

بتتبع الصور المنتشرة لعمرو دياب مع إيمي سالم . نجد أنها صور قديمة سبق و ان نشرتها الفنانة إيمي سالم عبر حسابها بموقع ” إنستجرام ” على فترات مختلفة .

- Advertisement -

المفارقة أن نفس الصورة التي انتشرت لعمرو دياب مع إيمي سالم مصحوبة بتعليقات حول ارتباطهما . نشرتها الفنانة إيمي سالم في 11 أكتوبر الماضي . بالتزامن مع عيد ميلاد الهضبة . كما كانت معهما في صورة أخرى من نفس الحفل الفنانة دينا الشربيني .

اعتادت إيمي سالم أن تنشر صور لها مع الهضبة عمرو دياب بالتزامن مع حلول عيد ميلاده بشكل سنوي . كما تقدم له التهنئة باستمرار بعد طرحه ألبومات غنائية .

ذلك حينما طرح الهضبة ألبوم “معدي الناس” عام 2017 . نشرت إيمي سالم صورة لها مع عمرو دياب وعلقت : ” معدي الناس.. مع الهضبة الذي يتحول جميع الناس إلى جماهير في وجوده . ربنا يديمك نعمة و أسطورة مصرية.. على فكرة أنا بحقد على نفسي كل ما بشوف الصورة.. شوفتها يجيي تسع مرات وبرضه بنفسن عليا ” .

احتفال الهضبه بيوم مولده

كما احتفل الهضبة عمرو دياب، في 11 أكتوبر الماضي بعيد ميلاده الـ59 . إذ أنه من مواليد عام 1961 . و في عام 2018  نشرت إيمي سالم مقطع فيديو يحتوي على عدة صور لهما . مصحوبا بتعليق : ” كل سنة وأنت هضبة.. كل سنة وأنت ناجح ومبسوط وباسطنا بأعمالك.. مبروك الألبوم الناجح قوي ده.. وكل سنة وأنت طيب ” .

لكن الصورة لم تكن في هذا السياق . فحقيقة الصورة تعود إلى حفلة عيد ميلاد الهضبة مع وجود الفنانة دينا الشربيني . بحضور عدد من الأصدقاء . منهم الفنانة إيمي سالم التي نشرت بعد ذلك صور الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام” معلقه : “ كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال ” .

- Advertisement -

اترك رد