الحقيقة وراء حمل ياسمين صبري

2

- Advertisement -

الحقيقة وراء حمل ياسمين صبري

حمل ياسمين صبري حقيقة ام اشاعة صرحت النجمة ياسمين صبرى بعد تداول أخبار عن حملها . ونفت ذلك مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة . وأنها تتواجد حالياً فى مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى الذى انطلق يوم الجمعة الماضى.

كما خطفت النجمة ياسمين صبرى الأضواء على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح حيث ظهرت باطلالة جذابة مرتدية فستان أزرق خطفت به الأضواء على السجادة الحمراء، مؤكدة فى تصريحاتها على هامش المهرجان إن “الجونة السينمائى” جزء من عالمها كممثلة، وإنها تقريبا لا تحضر سوى هذا المهرجان وقالت الفنانة ياسمين صبري، إنها تقوم بالعمل على مسلسل لشهر رمضان الكريم . لكن لم تفكر في عمل سينمائي . قائلة “مش هعمل سينما إلا لو فتحت كل السينمات لأني لو عايزة أعمل حاجة لازم أنجح”. وأكدت صبري، خلال تصريحاتها في مهرجان الجونة السينمائي، “ممكن أعمل أفلام على المنصات الإلكترونية ، لأنها هي المستقبل”. وأضافت ياسمين، أنها تريد تجسيد دور في عمل فني يتحدث عن المرأة ، وإظهار المشاكل التي تواجهها في المجتمع.

شرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة حديثة لها من داخل الصالة الرياضية، لتثير تلك الصورة جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين تساءلوا حول ما إذا كانت حاملاً من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نظراً لكون بطنها بدت منتفخة نوعاً ما، فضلاً عن ملامح الإرهاق التي بدت على وجهها.

- Advertisement -

من الجونة الي الجيم

وتنوعت تعليقات المتابعين ما بين: “انتي حامل شكلك بيقول هيك.. ايه في بيبي في الطريق.. وايد انتي خاسة كتير شكلك حامل.. مبين عليكي وتعبانه روحي ارتاحي حبيبتي”.

لكن مصدراً مقرباً من النجمة المصرية نفى لـ “سيدتي نت” نبأ حملها، وكشف أن ملامح وجهها طبيعية نظراً لقيامها بالعديد من التمارين الرياضية داخل “الجيم” للحفاظ على رشاقتها.

يذكر أن ياسمين صبري شاركت خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فرصة ثانية”، وهو من بطولتها، إلى جانب كل من أحمد مجدي، وهبة مجدي، وأيتن عامر، وإدوارد، ودياب، ومحمود البزاوي، وأشرف زكي، وهبة عبد الغني، وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي

اقراء ايضا : ياسمين صبري بالاسود تثير مواقع التواصل الاجتماعي

- Advertisement -

عرض التعليقات (2)