الحقيقة كاملة وراء سبب وفاة الفنانة سهير البابلي بالتفاصيل

0

- Advertisement -

الحقيقة كاملة وراء سبب وفاة الفنانة سهير البابلي بالتفاصيل . كما قامت المصادر بنفي الخبر ذات صلة كل ما يتردد عن خبر وفاة الفنانة سهير البابلي. موضحة انها تمر بظروف صحية صعبة ، ولكنها على قيد الحياة. وأوضحت ابنة سيدة المسرح أن الفنانة سهير البابلي عانت منذ أيام من نقص في الأوكسجين ودخلت على أثره المستشفى، ليوم واحد وخرجت في اليوم التالي بعد الاطمئنان على صحتها.

وأكدت نيفين الناقوري أن والدتها الفنانة الكبيرة تحب أن يراها الجمهور في أحسن صورة كما تعود.

اخر الاخبار الصحية

وفور الأنباء العاجلة التي تحدثت عن الحالة الصحية الخطيرة للفنانة المصرية سهير البابلي. انتشرت بعض الشائعات التي تحدثت عن وفاتها. وفي ذات السياق، أفادت ابنتها بأن سهير البابلي لا تزال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء، بعد السيطرة على الجلطة، لتبدأ محاولات التعافي من آثار ومضاعفات أزمتها الصحية الأخيرة. وبذلك فإن حقيقة وفاة سهير البابلي الفنانة المصرية اليوم عد دخولها العناية المركزة، ليست أكثر من مجرد إشاعة، رغم حالتها الخطيرة الحالية في المستشفى.

- Advertisement -

وقال زكي في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: “فور انتشار الخبر، سارعت بالاتصال بأسرة الفنانة القديرة للاطمئنان على صحتها، وأكدوا أنها بصحة جيده، وان ما يتردد مجرد شائعة سخيفة، اعتدنا على سماعها من حين لأخر”.

حيث تداول اليوم في مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار التي تفيد بوفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز 79 عام.

سهير البابلي من أكبر فنانات الكوميديا في مصر، حيث تميزت بأنها ممثلة مسرح، ولدت في محافظة دمياط بأواخر الثلاثينات، ودرست بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقي العربية، وبعد ذلك قامت بعمل مسرحيات كثيرة ناجحة من بينها “شمشون وجليلة”، و”الدخول بالملابس الرسمية”، و”مدرسة المشاغبين”، و”ريا وسكينة”، “العالمة الباشا”، و”عطية الإرهابية”.

 وقدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة أيضاً، التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد، ومن أبرزهم “ليلة القبض علي بكيزة وزغلول”، و”أميرة حبي أنا”، و”أخطر رجل في العالم”، و”يوم من عمري” مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

كما دعا لها بعض الممثلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشفاء العاجل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.