الحزن والتوتر يؤثران علي صحة الفنان نضال الشافعى | تصريحات نضال الشافعى

0

- Advertisement -

الحزن والتوتر يؤثران علي صحة الفنان نضال الشافعى | تصريحات نضال الشافعى . كما اوضحت التقارير تعرض الفنان المصري نضال الشافعي . لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية. وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام المصرية تحدثت زوجته عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها وقالت إن زوجها إنسان محترم ولا يحب الانفعال.

كما أشارت إلى أنه تعرض لعدم مصداقية في فيلمه الجديد “ميني بار”. من ناحية حجم الدور وعن حقوقه المادية وعن مواعيد التصوير وانصرف من أوردر التصوير وهو غاضب من تلك الأفعال. وتابعت زوجة نضال الشافعي بالقول إنه بعد انصراف زوجها حدث شيء غريب في القولون. وهو مثل الانفجار، وهو شعر بذلك الانفجار، وكان يعاني زوائد على القولون، وخضع لعدة إشاعات وتبين أنه انفجر وحدث ثقب في القولون. وخضع نضال الشافعي لعملية جراحية صباح الأحد. وتم استئصال جزء من القولون. وطمأنت الزوجة جمهور الفنان نضال الشافعي، مؤكدة أن حالته الصحية الآن مستقرة وفي تحسن عن الأيام الماضية.

كما اوضح المقرر أن يخرج الفنان نضال الشافعي من المستشفى بعدما يطمئن الأطباء على حالته الصحية خلال الساعات المقبلة. بينما بدأ اسم الفنان نضال الشافعي في تصدر تريند ومحركات البحث منذ خبر إجرائه العملية الجراحية. يُذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي كان مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيرا، وكان من بطولة النجم أحمد عز.

- Advertisement -

موقف نقيب الممثلين ردا على الوعكة الصحية لنضال الشافعى

كما قال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين” إنه اطمئن بنفسه على الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي. وإنه حاليا بخير وحالته استقرت. وأشار أشرف زكي إلى أن النقابة تقف بجانب نضال الشافعي منذ اللحظة الأولى. وأن المشكلات التي بينه وبين منتج فيلم ميني بار ستتم دراستها والوصول فيها إلى حل. ولكن المهم حاليا هو الاطمئنان عليه بشكل كامل. خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون. ويظل نضال الشافعي في المستشفى للاطمئنان على حالته. حيث زاره الدكتور أشرف زكي والفنانة نهال عنبر وحاليا يتواجد معه المخرج خالد جلال.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.