الجزائرية فتيحة نسرين | ما هو سبب وفاة فتيحة نسرين وكم كان عمرها

0

- Advertisement -

الجزائرية فتيحة نسرين | ما هو سبب وفاة فتيحة نسرين وكم كان عمرها

الجزائرية فتيحة نسرين | ما هو سبب وفاة فتيحة نسرين وكم كان عمرها . كما قد أعلنت وسائل إعلام جزائريه . عن وفاة الفنانة الجزائريه فتيحه نسرين . ذلك يوم الاثنين 29 مارس الجاري بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر يناهز أربعة وسبيعن عاما .

كما قد أعلنت عدد من المواقع المحلية . عن وفاة الفنانة الجزائريه فتيحة نسرين بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر 74 عاما . حيث تعرضت الفنانة الراحل لأزمة صحية نقلت على إثرها لمستشفى بالعاصمة الجزائرية . و ايضا زادت سوءا حتى غيبها الموت صباح اليوم .

الجزائرية فتيحة نسرين

- Advertisement -

اما عن الفنانه فتيحة نسرين هي مطربة جزائرية الأصل . من مواليد وهران واشتهرت بالغناء في المناطق الشعبية . كما عرفت بتقديم فن الفلكلور الشعبي أو التراثي . و ايضا كانت من المشاهير في أوائل السبعينيات .

عانت المطربة الجزائريه الراحله فتيحه نسرين من مرض السرطان في الآونة الأخيرة، ولازمت الفراش وناشدت السلطات لعلاجها ما سبب ضجة إعلامية كبيرة .

فتيحة نسرين هي مطربة جزائرية الأصل، دخلت عالم الفن في العام 1964، وكانت مع الغرفة الفلكلورية لبالي المسرح الوطني، احتضنتها المطربة فضيلة دزيرية. واشتهرت بالغناء في المناطق الشعبية وعرفت بتقديم فن الفلكلور الشعبي أو التراثي

سبب وفاه فتيحه نسرين

وكانت من المشاهير في أوائل السبعينات. وغنت لفنانين كبار، ولكن قادتها الصدفة لعالم التمثيل فأدت أدوارا ملفتة منها “الوجه الآخر” “زوجان في حيرة”، “اللاعب” وأفلام ومسلسلات كثيرة أخرى، حيث عرفت فتيحة نسرين بأغانيها العاصمية وأدوارها الراقية في عدد من المسلسلات الجزائرسة والأفلام الناجحة.

الفنانة الجزائرية عانت منذ أشهر من مرض عضال أدخلها المستشفى الجامعي، قبل أن تعود إلى بين شقيقتها بالعاصمة، حيث عانت المطربة الجزائرية الراحلة من مرض السرطان في الآونة الأخيرة، ولازمت الفراش. وزادت حالتها سوءا حتى غيبها الموت صباح الاثنين 29 مارس/آذار 2021.الفنانة فتيحه نسرين فنانة ومطربة جزائرية الأصل من مواليد مدينة وهران الجزائرية، ولدت وترعرعت في هذه المدينة وذلك في عام 1953، امتلكت منذ طفولتها على موهبة الغناء حيث اكتشفت موهبتها من هلال خشبة مسرح المدرسة التي كانت تدرس فيها

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...