التورته الجنسيه نادى الجزيره | شاهد فيديو فضيحة نادى الجزيره كامل بدون حذف

0

- Advertisement -

التورته الجنسيه نادى الجزيره | شاهد فيديو فضيحة نادى الجزيره كامل بدون حذف

التورته الجنسيه نادى الجزيره | شاهد فيديو فضيحة نادى الجزيره كامل بدون حذف . كما عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي . عن غضبهم بعد انتشار واقعة الحلوى في نادي الجزيرة . مطالبين المسئولين بضرورة التحقيق في هذه الواقعة . و ايضا اتخاذ إجراء صارم حيالهم .

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة

كما تم تحديد مصدر الحلوى التي أثارت الجدل . على الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صانعة الحلوى الجنسية . و إحالتها إلى النيابة العامة . التىبدورها أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه .

كما أمرت نيابة قصر النيل إخلاء سبيل صانعة الحلوى الجنسية . فى حفل عيد ميلاد نادي الجزيرة بكفالة 5 آلاف جنيه . كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وبمواجهتها أمام النيابة العامة، أنكرت جميع الاتهامات الموجهة لها.

- Advertisement -

صانعة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

وكشف مصدر أمني تفاصيل واقعة القبض على سيدة تصنيع التورتة الجنسية التي احتفلت بها مجموعة من السيدات أعضاء نادي الجزيرة لعيد ميلاد إحداهن، موضحًا أن المتهمة تلقت طلب من إحدى السيدات بتجهيز تورتة للاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن، وقررت تجهيزها حلوى على شكل أعضاء تناسلية لجذب المواطنين لها ويصبح مصنعها تريند حتى تتمكن من أرباح من المبيعات.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة انهارت من البكاء عقب القبض عليها، وأنها لم تكن متوقعة أن تريند الحلوى الجنسية ستدفع بها إلى السجن، مؤكدًا أن المتهمة لها معلومات مسجلة واتخذت من مسكنها مصنعًا بدون ترخيص لتصنيع الحلوى مخالفًا للقانون.

حلوى جنسية في نادي الجزيرة

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على شيف حلواني لتصنيعها الحلوى الجنسية داخل حفل نادى الجزيرة . رصدت الأجهزة الأمنية تداول إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بعض الصور لمجموعة من السيدات “أعضاء بأحد النوادى” بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.

وقررت وزارة الشباب والرياضة، أمس الإثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال أعضاء نادي الجزيرة.

وتوجهت اللجنة صباح أمس إلى مقر النادى، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة، ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.