التسجيل لمسابقة مدرستي تبرمج بمختلف المراحل خطوات التسجيل بالمسابقة

0

- Advertisement -

التسجيل لمسابقة مدرستي تبرمج بمختلف المراحل خطوات التسجيل بالمسابقة

التسجيل لمسابقة مدرستي تبرمج بمختلف المراحل خطوات التسجيل بالمسابقة . كما ان منصة مدرستي التعليمية بالمملكة العربية السعودية . من أهم المنصات حاليا للتعليم عن بعد . كما ان ذلك في ظل الوضع الحالي الذي تمر به المملكة بل دول العالم أجمع . ذلك بسبب انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد و المنتشر بكثافه فى شتى ارجاء العالم .

نظرا لما يمثله الاختلاط والتجمعات من بيئة خصبة لنقل العدوي، فكان التفكير في بديل أمن لاستمرار العملية التعليمية  فكان انطلاق المنصة التعليمية الرسمية مدرستي، لعرض الدروس اليومية للطلاب بمختلف المراحل، كما يتم عبرها الاختبارات الشهرية والفصلية، ويتابع أولياء الأمور مستوي أبنائهم من خلالها والتواصل مع معلم الفصل، وخلال الفترة الأخيرة تزايد البحث عن رابط منصة مدرستي للتسجيل لمسابقة مدرستي تُبرمج، الذي أطلقتها وزارة التعليم ليتمكن الطلاب من اكتشاف عالم الحاسوب والابتكار فيه .

التسجيل لمسابقة مدرستي تبرمج

- Advertisement -

  1. الدخول إلى موقع العودة للمدارس
  2. اختيار “تسجيل جديد” من الصفحة الرئيسية.
  3. كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  4. إدخال رقم الجوال. كتابة رمز التحقق.
  5. النقر على “تحقق”.
  6. كتابة كود التحقق المرسل إلى الجوال الخاص بالمستخدم.
  7. تأكيد الحساب.
  8. الدخول إلى موقع ماين كرافت النسخة التعليمية.
  9. تسجيل الدخول بحساب منصة مدرستي.

مسابقة مدرستى تبرمج ماين كرافت

تتم مسابقة مدرستي تبرمج من خلال دخول الطالب على موقع ماين كرافت الإصدار التعليمي ثم تطبيق الإرشادات التي وضعتها المنصة حتى الحصول على الشهادة، وذلك من خلال القيام بمهمة ساعة برمجة وفقا للخطوات .

ويسمح بالمشاركة في ساعة برمجة مدرستي تبرمج لكلا من الطلبة والمعلمين بجميع المدارس بمختلف قطاعات التعليم السعودية، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى لعبة ماين كرافت التعليمية بحسابك في منصة مدرستي .

وتبدأ رحلة اللعبة بعد تسجيل الدخول بالموافقة على الشروط ثم بدء الدرس والقيام برحلة تفعيل ساعة برمجة ماين كرافت مدرستي تبرمج حسب التعليمات التي وضعها الدليل الإرشادي لمنصة مدرستي .

حيث أدرجت وزارة التعليم السعودية بشكل فعلي لعبة ماين كرافت التعليمية كوسيلة للطلاب لتعلم لغة البرمجة ويكون ذلك بناء البرمجيات من خلال واجهات مبسطة لتناسب الطالب المبتدئ في البرمجة مشاركة مسابقة مدرستي تبرمج التعلمية فيما تم إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج لخلق روح تعليمية وبيئة تعلمية مناسبة للطالب .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.