الاعلامي محمود الحويان ويكيبيديا | السبب وراء وقف برنامج محمود الحويان

0

- Advertisement -

الاعلامي محمود الحويان ويكيبيديا | السبب وراء وقف برنامج محمود الحويان

الاعلامي محمود الحويان ويكيبيديا | السبب وراء وقف برنامج محمود الحويان . كما كشفت مصادر عن سبب وقف برنامج الاعلامي محمود الحويان . و ايضا معلومات عنه مثل : من هو الاعلامى محمود الحويان ويكيبيديا .

حيث تصدر أسمه محركات البحث الشهيره جوجل . ايضا مواقع التواصل الاجتماعى تويتر و الفيس بوك . ذلك خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية .

السبب وراء وقف برنامج محمود الحويان

كما انه في يوم الأحد 7 فبراير 2021 . قد أعلنت مجموعة قنوات “ جي بي سي ” الأردنية . عن إلغاء عرض أحد برامجها و هو برنامج “ صوت المواطن ” . الذي يقدمه المذيع محمود الحويان . الذي كان يتم إذاعته حصريا من خلال جي بي سي رايو يوميا في الصباح . كما كان سبب ذلك مكالمة مثيرة للجدل مع أحد المواطنون .

- Advertisement -

محمود الحويان إعلامي أردني الجنسية . عمل في بعض القنوات كمقدم برامج معروف . كما كان يعمل منذ سنوات كمقدم برنامجه “ صوت المواطن ” ذلك عبر ” إذاعة jbc ” . كما أنه شخصية عامة و الوجه المألوف لدي الكثيرون . حيث كان يقدم برنامجه صباح كل يوم .

الاعلامي محمود الحويان ويكيبيديا

علي خليفة إيقاف برنامج بدءا من يوم الإثنين 8 فبراير 2021 . كما دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يحمل عنوان المذيع محمود الحويات . حيث راح الكثيرون يعبرون عن رأيهم تجاه البرنامج و حلقته الأخيرة فقال حساب هناء الغانم :”الراي العام الاردنى مسموح بشكل كبير فقط قررت إذاعة jbc من إيقاف برنامج صوت المواطن الذى يقدمه الإعلامى #محمود_الحويان اعتبار من يوم غد الاثنين”.

كما غرد حساب سلطان الحويان : ”يطلب العون …. أراد إيصال رسالة بأن للأردنيين كرامة … ولا يمكن لإبن الحويان أن يتعمد الإساءة للأردنيين … محمود الحويان حفيد عيد الحويان الذي تبرع بنصف ما يملك من أراضي للجيش العربي الأردني و للدولة في أول تأسيسها وقبل تأسيس الأمارة …. وهو ابن عشيرة الحويان العريقة”.

كما علق آخر محمد الزعاترة Mohammed Zaatreh : ” اذاعة JBC راديو تقدم اعتذارها وتوقف برنامج محمود حويان اعتبارا من يوم غد الاثنين 8 – 2- 2021 . كما جاء القرار بعد حالة الجدل التي اثارها رد الزميل الحويان على اتصال من احد المواطنين ” .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا اليوم الاعلامي محمود الحويان كما عرضنا لكم معلومات عنه و عن حياته المهنيه .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...