الاعلامي احمد غازي ويكيبيديا |من هو احمد غازي و ما هي سيرته الذاتيه

0

- Advertisement -

الاعلامي احمد غازي ويكيبيديا | من هو احمد غازي و ما هي سيرته الذاتيه حيث نستعرض احد الشخصيات المؤثره في وطننا العربي و الذي ساهم في مساعده الكثير من ابناء وطننا العربي و من لا ينسي لفتاته الانسانيه التي دعم فيها الكثيرون و هو خير من استخدم منصات التواصل الاجتماعي و العمل الصحفي حتي يستطيع معالجه قضايا المجتمع حلول نهائيه لا رجعه فيها .

فمن هو احمد غازي و ما هي قصته و التي تسائل عنها الكثيرون و اصبح نموذج للنجاح في وطننا العربي فقد استطاع الشاب احمد غازي و هو في عمر مبكره بأن يساهم في حل الكثير من القضايا و سلط الضوء علي الكثير من المشاكل التي لا زال يسعي لحلها دائما .

الاعلامي احمد غازي ويكيبيديا

- Advertisement -

احمد غازي هو شاب يمني في العقد الثالث من عمره و هو المدير العام لشركة داتا وان لاين لتقنية المعلومات يعمل مصمم ومطور مواقع الالكترونية كما صمم ما يزيد عن 200 موقع الكتروني منذ بداية دخوله عالم الانترنت .

حاصل غازي على بكالوريوس اعلام من جامعة الحديدة و حاصل على العديد من الدورات في مجال الجرافكس والتسويق والامن الرقمي .

بدأ في حياته العمليه منذ صغره فعمل في العديد من الوظائف حتي استطاع منها ان يدخر مبلغا و يبدأ به مشروع صغير مع احد اصدقائه و كان لديه الكثير من الطموح الذي استطاع منه ان يحقق حلمه في ان يصبح اعلاميا مؤثرا بحق .

و في عده لقاءات و ندوات حضرها احمد غازي فكان دائما ما يعبر عن طموحاته وأفكاره بالقول “أصنع المحتوى لأن لدي رسالة أحب ايصالها للناس، خصوصا وأن هناك حملة ممنهجة من قبل البعض تلعب على عواطف الناس وتغير القضايا عن  مسارها وتشغلهم بمواضيع تافهة ، تاركين القضايا المهمة التي تحتاج للطرح.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.