الابيض يفشل في مصالحه جماهيره بخساره اخري

0

- Advertisement -

الابيض يفشل في مصالحه جماهيره بخساره اخري

الابيض يفشل في مصالحه جماهيره بخساره اخري . حييث حقق فريق طلائع الجيش مفاجأة كبرى بالفوز على الزمالك . بثلاثة أهداف مقابل هدف . فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء . وكان ذلك ضمن منافسات دور نصف نهائى كأس مصر . والتى كانت تقام على استاد برج العرب . بالإسكندرية . ليُحقق المفاجأة ويُقصى الأبيض من منافسات كأس مصر الذى يحمل لقبه من النسخة الماضية . ويُنهى أمال جماهيره فى المنافسة على اللقب للموسم الثانى على التوالى . ويستعرض “اليوم السابع” أبرز المشاهد التى شهدتها المباراة .

طلائع الجيش يتأهل لأول مرة فى تاريخه لنهائى كأس مصر

- Advertisement -

حيث تأهل طلائع الجيش لأول مرة فى تاريخه . إلى نهائى كأس مصر . بالفوز على الزماللك اليوم . وذلك بعدما تأهل إلى دور نصف نهائى كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية فى ربع النهائى . وكان بنتيجة 3/1 بعدما انتهى وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين . وذلك بعدما استهل الطلائع مشواره فى المسابقة المحلية بالفوز على دكرنس بهدف دون رد . فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة . حيث عبور مصر للمقاصة، بهدف دون رد . فى دور الـ16 من منافسات كأس مصر .

الزمالك يفشل فى مُصالحة جماهيره بعد الهزيمة من الأهلى

حيث فشل الزمالك فى مُصالحة جماهيره بالتأهل إلى نهائى كأس مصر، وذلك بعد هزيمته من الأهلى وخسارة لقب دورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة الماضى، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف .

طلائع الجيش يفوز لأول مرة فى تاريخه على الزمالك فى كأس مصر

يُعد فوز الطلائع على الزمالك هو الأول له فى تاريخ مواجهاتهما فى كأس مصر، حيث التقى الفريقان فى 33 مباراة من بينهم 3 مباريات فى كأس مصر، حقق خلالها الأبيض الفوز فى 18 مباراة وتعادلا فى 7 مواجهات وفاز الطلائع فى 8 مباريات أخرى، فيما سجل الأبيض 63 هدفًا واستقبل 37 هدفًا.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...