الآلاف من الناس ينضمون إلى أنونيموس Web3 Art Movement

0

- Advertisement -

نظمت مجموعة BVAT Times Square Heist ، وهو حدث تعاوني واسع النطاق للإبداع الفني.  ينضم الآلاف من الأشخاص إلى حركة Web3 الفنية المجهولة هذه.  ستتعاون BVAT مع فناني الوسائط الجديدة لاختراق تايمز سكوير إلى جانبك.

ستعتمد العملية على هيكل الإذن المفتوح ل DAO ، مما يسمح ل لكل واحد  بالتفاعل مع المشروع دون قيود. في الوقت نفسه ، ستكون هناك  قنوات تفاعلية متعددة المنصات ومتعددة الأوجه تختار  من بينها.

سيتم دعوة كل مقدم طلب ناجح من IAO للمشاركة في إنشاء هذا الأداء الفني العام NFT. ستقوم BVAT بتنظيم بيانات المساهمين الأصليين في فن بصري عابر للواقع السيبراني وعرضها للجمهور على شاشات تايمز سكوير.  ما مدى إثارة هذا؟

 

تايمز سكوير هو مسرحك!!

عملية تايمز سكوير هي عمل من أعمال الحرية ونداء مجازي للحراك الاجتماعي. تزدهر BVAT على ارتكاب عمليات كشكل من أشكال التعبئة الاجتماعية والثقافية للإطاحة الجماعية بدلالات النموذج الذي لا يمحى للثقافة الرأسمالية المغلقة.  من خلال إطلاق Times Square Heist ، تأمل BVAT في تمكين حركة فنية مجتمعية موجهة نحو الفنان وعلى السلسلة كرد فعل على وصول Web 3.

في مقابلة ، قال 3yili (مجهول) ، رئيس مجتمع الفن المبتدئ في نيويورك RAC بالتعاون مع BVAT:

“نحن نأخذ الحرية كحجة ، ونحاول التقاط والإطاحة بتلك المنصات الإعلانية والمحتوى الذي يشغله رأس المال. سنقوم ب دمج اللامركزية وروح حرية web3 لعرض الفن الشخصي  على هذه المنصة التي كانت تنتمي في الأصل فقط إلى رأس المال التقليدي / العلامات التجارية الكبرى. آمل أن يتمكن الجميع من المشاركة وأن يكونوا جزءا   من الأشخاص الذين يحملون اسما ينضمون إلى هذا الحدث ،مثل العديد من أفلام روبنسون. نحن نتمرد ونقاتل ونحاول نشر “الحرية” في مركز العالم.

يمثل الحدث بأكمله أيضا سخرية حادة على المجتمع الحالي ، وخيالا طوباويا لروح الحرية / حرية التعبير التي قد يجلبها web3.  على الرغم من أن  هذه الأحداث مليئة بالمرح والفن ، إلا أن صناعة NFT / web3 لا تزال مليئة بالكثير من المعلومات السلبية. زرع الاحتيال والفقاعات بذرة خوف لدى كثير من الناس. كما أدى الانخفاض في سعر البيتكوين إلى تدمير ثقة الناس في قصة blockchain و web3.  ومع ذلك  ، على الرغم من الحقائق ، ما زلنا نصر على الطريق الذي نريد المضي فيه. “

The Heist هو فيلم سرقة شهير مع مؤامرة على غرار روبن هود والفحص الأكثر مباشرة للفلسفة المجتمعية. إن الاستخفاف بالرقابة والتشكيك في الهندسة المعمارية الحالية كلها إجراءات ينطوي عليها فيلم السرقة الذي يوفر للجمهور ترفيها رائعا ويفضح رغبة المجتمع المعاصر المناهضة للرأسمالية. إن مشاهدة مجموعة من اللصوص يقومون بعملية سطو معقدة من خلال التنسيق والتعاون يثير التعاطف الحركي للجمهور.

 

عملية تاريخية على شبكة الإنترنت 3.0

لطالما كان التقدم الاقتصادي مرتبطا ارتباطا وثيقا بتطور الفن والحركات الثقافية. في ظل الرقابة المؤسسية، نعتمد حاليا على كيانات مركزية لوسائل الإعلام والتكنولوجيا لتبادل المعلومات.

سيوفر الويب 3 وسيلة اتصال لامركزية مع الحفاظ على سلامة الوكالة الفردية والمجتمعية ، دون تعدي غير مبرر على حرية الفرد في نشر المعلومات والوصول إليها.

- Advertisement -

في مقابلة إعلامية ذات صلة ، قال الفريق: “إن صعود Web3 سيجلب تجربة فنية جديدة وفريدة من نوعها للجمهور  تحفز حواسهم. فهي تمكن الجمهور من الاستمتاع بالفن في أي وقت وفي أي مكان، والتعبير عن أنفسهم عبر منصة مركزية كبيرة للتحدث من أجل الحرية، وبالتاليالتمتع حقا  بحرية التعبير. الحدث The نفسه هو فن أداء واسع النطاق ، وتمرد جماعي على نطاق إلكتروني ، وموكب واسع النطاق عبر الإنترنت.

في الواقع ، سمح ظهور هذه النماذج الجديدة بشكل ملحوظ لمختلف الإبداعات الفنية بالحصول على مساحة أكبر  للتطوير واكتساب جمهور أكبر. يمكن أن يسافر عبر أجزاء مختلفة من العالم في وقت واحد ، وينفصل عن قيود الفضاء ، مما يجعل الفن أكثر إثارة.

 

كيف سيتم تنفيذ عملية تايمز سكوير؟

ستحول العملية اللوحات الإعلانية الرقمية في تايمز سكوير إلى منصة لجميع المساهمين في BVAT IAO من خلال المطالبة الجماعية بالإشغال المرئي على مدى فترة طويلة في واحدة من أكثر الوجهات ازدحاما في العالم. تعبر العملية عن دافعنا للدفع ضد الحدود ، وتحدي القيود المفروضة بشكل تعسفي ، وتوسيع بدائلنا.

وقال أحد الأشخاص المسؤولين أيضا:

ليس فقط الأشخاص الذين لديهم  محافظ ETH يمكنهم المشاركة في هذا الحدث.  سوف يمر W e أيضا بالطرق التقليدية لجلب  المزيد من الأشخاص الذين ما زالوا لا يفهمون NFT / web3. تثقيفهم وجعلهم يفهمون ويوافقون على الرغبة في الحرية والقيمة الحقيقية وراء web3 اللامركزيةzation. أخيرا ، فإن السماح لهم بتجربة  محاكاة قرصنة ضخمةلن ينسوا أبدا في حياتهم.

فقط تخيل أن هناكالكثير من السياح الذين يسيرون في تايمز سكوير ، الذي كان  حليفا في البداية مليئا بالعديد من  الإعلانات. فجأة ،  تتوسل رموز لا حصر لهاإلى i n لاحتلال كل شاشة ، في محاولة لكسر حواجز البعد. Just مثل ما رأيته في فيلم Matrix. Everyone التسولins لتكون صدمة وحيرة.  Like Neo ،  ستبدأ في  الشك فيما إذا كان عالمك حقيقيا ، وما إذا كان مبنيا بواسطة رمز ، وما إذا كنت مجرد دماغ في ضريبة القيمة المضافة.

ما يختبئ وراء هذه الرموز المشوهة البصرية التي لا تعد ولا تحصى هو غضب الناس لدرء العالم. مهلا بخيبة أمل من التغيرات الاقتصادية ،  في حيرة حول المجتمع ، متشائمة بشأن تطوير الصناعة ،متعطش للحرية. سيكون هذا حدثا فنيا غير مسبوق على Web3   سيكون حديث الناس في المستقبل البعيد  ”

 

تايمز سكوير الافتراضية ومشهد العملية

ستقوم BVAT باستئجار 60 شاشة في تايمز سكوير وإنشاء موقع ويب للنمذجة ثلاثية الأبعاد للمشهد الفعلي لتايمز سكوير حتى يتمكن المشاركون من محاكاة وجودهم في تايمز سكوير.  يتم تشجيع الأعضاء على جمع التبرعات على hackingtimessquare.com لكسب رموز الدماغ وإبداء التعليقات.

يمكنك أن تقول أي شيء: إعلان ، شعار شركة ، منظمة DAO ، NFT ، قصة مثيرة ، كلمة تريد نقلها إلى العالم بأسره ، روح ، إعلان حرب ، إشعار بالمساواة العرقية ، قلق بشأن مجموعة معينة ، رموز محددة أو مشروع NFT محدد ، فرصة الاستثمار التالية 100x ، 1000x ،  أنت تحب شخصا ما ، أو يمكنك حتى الشكوى من العالم … السماء هي الحد!

يمكن للمشاركين فك تشفير النص المشفر الخاص بهم على موقعنا الرسمي: ولكل مشارك خيار إصدار نص تشفير الرسالة الخاص به ، وهو النص العادي للنص المشفر الخاص به بعد فك تشفيره.  سينتج النص المشفر لكل مستخدم من النص العادي NFT حصريا ، ويمكن للمشاركين التقاط صور ل NFT التي تنتجها رسائلهم الخاصة كتذكار مقابل رسوم مخفضة.

بالنسبة لقرصنة المشهد ، ستتعاون BVAT مع Root Art Collective لإنشاء صندوق أعمى لمرشحات المؤثرات الخاصة بين الإنسان والآلة. أنه يحتوي على أربعة المؤثرات الخاصة هاكرالثانية اثنين من النماذج المخفية طبعة محدودة. يقوم المشاركون بمسح الرمز ضوئيا على شاشة تايمز سكوير للوصول إلى  المؤثرات الخاصة BVAT HACKER.

يمكن للمشاركين التقاط الصور مع حدث عملية تايمز سكوير باستخدام المؤثرات الخاصة بين الإنسان والآلة. يمكن استخدام عناوين URL التي يتم إنشاؤها تلقائيا لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تنزيل الصور / مقاطع الفيديو القصيرة ذات المؤثرات الخاصة بعد إعادة التوجيه كتذكار جيد للانخراط في القرصنة على الفور.  بالإضافة إلى نيويورك ، ستكون شنغهاي / هونغ كونغ / طوكيو / إلأوندون / باريس ،  وأماكن أخرى هدفهم التالي ، وسنجعل هذا الحدث أكثر تأثيرا.

 

- Advertisement -

اترك رد