افنان الباتل صور شقيقتها هناى الباتل بعد تغير ملامحها بشكل كبير

0

- Advertisement -

افنان الباتل صور شقيقتها هناى الباتل بعد تغير ملامحها بشكل كبير

افنان الباتل صور شقيقتها هناى الباتل بعد تغير ملامحها بشكل كبير . لقد خطفت ​هناي الباتل . شقيقة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​أفنان الباتل​ الأنظار . كما تصدرت إهتمام المتابعين . بعد نشرها صورة حديثة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي .  كما بدت فيها بملامح مميزة و جمال طبيعي .

افنان الباتل

و الجدير بالذكر أن أفنان الباتل أخت هناي . كما تمكنت في زمن قصير من تكوين شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . على غرار العديد من نجوم السوشال ميديا . كما إزدادت شهرة من خلال تصويرها لأختها ” هناي ” . تلك التي عرفها الجمهور من خلال ملامحها البريئة و شعرها الأسود الطويل .

هناى الباتل

- Advertisement -

كما يتابع أفنان الملايين، لاسيما من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي . حيث انتشر تدوينات و صور ومقاطع فيديو لتفاصيل حياتها التي تعجب الكثيرين . كما كانت هناي الباتل قد حققت شهرة بفضل الظهور الدائم برفقة شقيقتها أفنان . فخلال مرحلة الطفولة كانت هناي لا تفارق أفنان أبدا و كثيرا ما نشرت أفنان صورا لها من مختلف المناسبات العائلية . حتى خلال الأنشطة و الحياة اليومية لذلك عرفت بين الجمهور و أحبوها كثيرا بسبب ملامحها البريئة والرقيقة .

افنان الباتل تتصدر ترند السعودية بسبب شقيقتها

وظهرت هناي الباتل بمكياج لافت وملامح مميزة تختلف تمامًا عن ملامح الطفولة البريئة التي اشتهرت بها وهي في سن المراهقة، إذ لم تعد تمتلك نفس ملامحها الطفولية بل بدت وكأنها فتاة جميلة في عز شبابها، ما أثار

صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيها و معجبيها في الساعات الماضية، ومن ثم انتشرت الصور على نطاق واسع بين متابعيها مُعربين عن صدمتهم بتغيير شكلها واختفاء ملامحها البريئة التي أحبوها بسببها يومًا ما.

هناي الباتل تخطف الأنظار بجمالها الطبيعى

حققت الباتل شهرة واسعة، إذ كونت قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل ظهورها الدائم برفقة شقيقتها بلوجر تطبيق سناب شات “أفنان الباتل” . فخلال مرحلة الطفولة كانتا لا تفارقان بعضهما البعض، حيث كثيراً ما كانت تنشر أفنان صوراً لها من أثناء تواجدهما معًا في أي مناسبة عائلية وحتى خلالافنان الباتل وشقيقتها حديث السوشيال ميديا
من الجدير بالذكر أن أفنان وهناي الباتل من أوائل المشاهير من السعوديين على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتطبيق سناب شات، فضلاً عن أن أفنان بدأت تستغل حسابها الشخصي على موقع انستجرام مؤخرًا لعمل دعاية وإعلانات للعديد من المنتجات وغيرها .

- Advertisement -

اترك رد