افضل مواقع التخزين السحابى uShare Cloud افضل و اسهل منصة استخداماً

0

- Advertisement -

افضل مواقع التخزين السحابى uShare Cloud افضل و اسهل منصة استخداماً

افضل مواقع التخزين السحابى uShare Cloud افضل و اسهل منصة استخداماً . كما قد تناولنا في مقال سابق بعض أدوات التخزين السحابي . بالاضافه الى مشاركة الملفات و أهميتها في ميدان التعليم . اما اليوم في علاقة بتكنولوجيا التعليم بصفة خاصة و بعالم التقنية بصفة عامة . نشير إلى ظهور مصطلحات تقنية جديدة في الآونة الأخيرة . كما ان ذلك كخدمات التخزين السحابي . الموسيقى السحابية و التطبيقات السحابية . بل حتى أنظمة التشغيل السحابية .

كما ان هذا سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الحواسب اللوحية أو الهواتف الذكية  . كما يبدو بأن مصطلح “ السحابة ” يلاحقك في كل مكان . فما هي السحابة ( بالمصطلح التقني ) وما هي الحوسبة السحابية ( التخزين السحابي ) التي بات يتحدث عنها الجميع هذه الأيام ؟

- Advertisement -

ميزات التخزين السحابي

  1. سهولة الاستخدام: تحوي معظم خدمات التخزين السحابية مجلدات كمجلدات سطح المكتب، مما يسمح للمستخدمين سحب وإسقاط الملفات لحفظها بسهولةٍ ونقلها ونسخها من وإلى السحابة التخزينية.
  2. معدل نقل البيانات: يمكنك تجنب إرسال الملفات إلى الأفراد، بل تقوم بإرسال رابط ويبٍ إليهم خلال البريد الإلكتروني ليقوموا بتحميل الملف بأنفسهم.
  3. سهولة الوصول: يمكنك الوصول إلى الملفات من أي مكانٍ عن طريق الاتصال بالإنترنت.
    التخزين الاحتياطي لحالات الطوارئ: يمكن الاحتفاظ بنسخٍ احتياطيةٍ من الملفات الهامة عبر التخزين السحابي.
  4. انخفاض التكاليف: يمكن للأفراد والشركات تقليل التكاليف المترتبة عليها باستخدام التخزين السحابي بدلًا من استخدام أجهزة التخزين المكلفة .

افضل مواقع التخزين السحابى

ما الذي ستحصل عليه إن قمت باستخدام منصة ” يوشير كلاود ” للتخزين السحابي؟ الكثير من الإيجابيات والخصائص المختلفة التي تضمنها لك منصة التخزين السحابي ” يوشير كلاود ” أبرزها :

  1. مساحة تخزين مجانية 20GB: في معظم منصات التخزين السحابي، المنصة تجبرك مباشرة على الدفع من أجل الحصول على مساحة تخزينية. لحسن الحظ أن ” يوشي كلاود ” تتيح لك مساحة تخزينية 20GB مجانية يمكنك استغلالها من أجل حفظ ملفاتك بدون مشاكل وتجربة المنصة.
  2. خاصية مساحات العمل: تأتي ” يوشير كلاود ” بخاصية مساحات العمل، هذه الأخيرة التي تتيح لك إنشاء مساحات داخل المنصة، ثم إضافة ملفات داخلها، ومشاركة المساحة بأكملها مع أي شخص داخل تلك المساحة، بحيث يمكنكم جميعا إضافة ملفات وتبادلها بشكل حر.
  3. متاحة على كل المنصات: كل ما أنت بحاجة إليه هو حساب في منصة ” يوشير كلاود “، وبعدها يمكنك إطلاق العنان لتخزين ملفاتك، ومزامنتها من أي جهاز، فسواء كان حاسوباً، هاتف ذكي، جهاز تابلت وحتى ساعتك الذكية، فمادامت قادرة على الإتصال بالإنترنت، فيمكنك الوصول لملفاتك على يوشير كلاود من خلالها.
  4. منصة آمنة للعمل وسريعة: قد ينتابك الفضول، وتعتقد أن هذه المنصة تتجسس عليك أو ترى ملفاتك، لكن كل ما تفعله أنت هو حجز مساحتك في المنصة، ولا أحد يطلع على ملفاتك سواك.
  5. دعم كامل لكل أنواع الملفات: بعض خدمات التخزين السحابي قد لا تقبل مجموعة من صيغ الملفات، خصوصا الصيغ التي تهم تقنيات البرمجة أو الويب (.py, .vba. cpp) وذلك لكونها قد تؤثر على الخوادم، لكن منصة يوشير كلاود تتيح لك إمكانية تخزين جميع أنواع الملفات بلا هوادة.
  6. منصة عربية بدعم عربي: المنصة عربية بحثة، وتوفر لك كل الخصائص باللغة العربية، لكن الأفضل أن الدعم التقني للمنصة عربي مما يعني أنه في حين صادفتك أي مشاكل، أو تريد الإستفسار عن أي شيئ، فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة بلغتك الأم .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...