افضل شركات نقل الأثاث وإعادة ترتيبه

0

- Advertisement -

تهدف شركه الرواد ل نقل الاثاث إلى إحداث فارق للعملاء الذين يريدون نقل الاثاث المكتبي او المنزلي لديهم وقبل عمليه نقل الاثاث يجب مراعاه الاتي:

 

1-توفير ونش رفع الاثاث وخصوصا عند وجود سلم ضيق

2-الاستعانه ب سياره نقل اثاث مغلق وكبيره الحجم

3-تغليف الاثاث والسؤال عن نوعيه خامات التغليف

ترتيب المنزل وإعادة ترتيب الأثاث

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية التعامل مع نقل الأثاث بأمان أو إذا كنت بحاجة إلى إعادة ترتيب الأثاث يدويًا داخل  منزلك ، فيمكن أن نساعدك في نقل الأثاث العمال المدربين تدريباً احترافياً. نقل الاثاث ومتعلقاتك من أجل التجديدات، ويسعدنا مساعدتك بأي طريقة ممكنة. إذا كنت تمتلك شركة وتحتاج إلى إعادة ترتيب الأثاث المكتبي أو نقله من المبنى ، فيمكننا المساعدة في ذلك أيضًا اذا كان لديك اثاث منزلي .

تجهيز الأثاث للنقل

عندما تستعد لتعبئة أثاثك للنقل، فإن امتلاك المعدات المناسبة وتعلم بعض الحيل يمكن أن يجعل العملية أسهل وأكثر أمانًا.

احصل على مستلزمات التعبئة المناسبة

بخلاف الصناديق الكرتونية وشريط التغليف ولف الفقاعات ، هناك لوازم نقل أثاث أخرى يجب أن تضعها في اعتبارك. يتوفر العديد من هذه المستلزمات في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ستقوم بعض شركات نقل الموبيليا أيضًا بتأجير هذه الإمدادات ، والتي قد تكون خيارًا ميسور التكلفة.

إذا كنت تخطط لنقل أثاث كبير ، فتأكد من أن لديك أدوات نقل الأثاث هذه في متناول اليد:

  • تحريك البطانيات
  • التفاف الفقاعة
  • أغطية الأريكة والمراتب
  • غلاف بلاستيكي مطاطي
  • صفائح من الكرتون المموج
  • وسادات الأثاث

نظف الأثاث

قبل التعبئة ، خذ الوقت الكافي لتنظيف جميع أثاثك وتنظيفه جيدًا. يمكن أن يؤدي الغبار وبقايا الحطام إلى خدش أثاثك أثناء عملية النقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنظيف الأثاث قبل الانتقال يعني أيضًا أنك لن تجلب أي وسخ غير ضروري إلى منزلك الجديد.

تفكيك الأثاث

عندما يكون ذلك ممكنًا ، خذ الوقت الكافي لتفكيك أثاثك تمامًا. سيجعل ذلك نقل الأثاث أسهل بكثير ويمنع التلف أثناء الحركة ويجعل من السهل حزم شاحنتك المتحركة. هذه أيضًا واحدة من أكثر المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً لإعداد أثاثك للحركة ، لذا خطط وفقًا لذلك.

إليك بعض القطع التي يجب أن تفكر في تفكيكها:

  • قم بإزالة الأرجل والأسطح من جميع الطاولات ، إن أمكن
  • افصل إطارات السرير تمامًا ، بما في ذلك اللوح الأمامي ولوح القدم
  • قم بإزالة المقابض والقطع الأخرى القابلة للإزالة من الخزائن والمكاتب
  • قم بإزالة الوسائد وأرجل الأرائك والكراسي

كيفية تعبئة الأثاث

عند تفكيك كل شيء ، قد يكون من السهل فقدان العناصر الصغيرة. استخدم كيسًا بلاستيكيًا قابلًا للإغلاق لتثبيت البراغي والأجهزة والأشياء الصغيرة الأخرى لكل قطعة أثاث. ضع ملصقًا على الكيس البلاستيكي باستخدام قلم تحديد دائم وألصقه لمنع فقد أي مكونات أثناء النقل.

- Advertisement -

استخدم الجرائد والمناشف والأشياء الناعمة الأخرى مثل الملاءات لتغليف الأشياء الهشة التي تخطط لحزمها. يمكن أن يساعدك استخدام هذه الطريقة في تحقيق أقصى استفادة من مستلزمات التعبئة حيث ستتمكن من نقل المزيد من العناصر باستخدام عدد أقل من الصناديق.

كيفية لف الأثاث للتحرك

أفضل طريقة لحماية الأثاث وتحضيره للحركة هي قضاء وقت كافٍ في لف كل شيء بشكل صحيح. يُعد غلاف الفقاعات الأفضل لحماية القطع الحساسة ، مثل أسطح الطاولات الزجاجية والمصابيح والسيراميك. الغلاف البلاستيكي مثالي للأغراض المنجدة مثل الأرائك والمراتب.

بالنسبة للأثاث الخشبي ، تجنب استخدام غلاف الفقاعات أو أي نوع من الأغطية البلاستيكية لأنها يمكن أن تلحق الضرر بسطح الأثاث. بدلاً من ذلك ، استخدم بطانية متحركة أو وسادات أثاث بينهما حتى لا يتصل الغلاف البلاستيكي بالخشب مباشرة.

شركات نقل الاثاث بالونش

الرواد تعد من اكبر شركات نقل الاثاث بالونش من حيث الخبره الطويله

الآن بعد أن أصبح أثاثك جاهزًا للتحرك ، حان الوقت لتهيئة منزلك ليوم الانتقال. سيساعدك وجود خطة يوم متحرك على نقل قطع الأثاث الكبيرة بأمان .

قياس المداخل والممرات

عند نقل الأثاث ، سيساعدك وجود خطة على توفير الوقت والجهد. بينما يمكنك تفكيك قطع معينة ، فإن الأرائك والخزائن وخزائن الملابس لا تزال قطع أثاث كبيرة. قم بقياس جميع قطع الأثاث الخاصة بك والمداخل والممرات الخاصة بك لتحديد كيفية تحريكها.

حدد ما إذا كنت ستضطر إلى إزالة إطار الباب أو أي قوالب لقاعدة الجدار لمساعدة الأثاث على المرور بشكل أكثر كفاءة.

تنظيف المداخل والممرات

قبل أيام قليلة من تاريخ الانتقال ، امسح كل طريق إلى الباب الأمامي. تنظيف المداخل والمداخل من جميع الفوضى. اترك الأبواب مفتوحة على مصراعيها واستخدم سدادة الباب لإبقائها مفتوحة طوال الحركة. سيسهل ذلك نقل الأثاث من المنزل وسيحمي الأثاث من الاصطدام بأي شيء أثناء نقله.

احصل على أدوات النقل الصحيحة

قطع الأثاث الصغيرة سهلة النقل بدون معدات وأدوات. ومع ذلك ، قد تتطلب قطع الأثاث الكبيرة مثل الكراسي الثقيلة والأرائك والخزائن وخزائن الملابس معدات نقل خاصة. ضع في اعتبارك استئجار شاحنة عربة أو شاحنة يدوية لتسهيل نقل هذه القطع (وأكثر أمانًا). الأدوات المتحركة الأخرى التي يمكن أن تكون مفيدة تشمل الأشرطة المتحركة ولوح التزلج.

استخدام الطائرات الشراعية الأثاث

إذا كانت لديك أرضيات من الخشب الصلب أو البلاط ، فضع الطائرات الشراعية أسفل الأثاث لمنع خدش الأرضية. إلى جانب الطائرات الشراعية للأثاث ، يمكن لأشياء مثل المناشف والكرتون أن تساعد في نقل الأثاث بسهولة مع الحفاظ على أرضياتك.

اختر الشاحنة المتحركة الصحيحة

عندما تخطط للتحرك بمفردك ، من المهم أن تجد الشاحنة المتحركة المناسبة. ابحث عن شاحنات أو حاويات متحركة ذات أربطة ومنحدر. سوف تساعدك الأربطة على تثبيت أثاثك أثناء السفر لمنعه من السقوط أثناء النقل. سيؤدي وجود منحدر أيضًا إلى تسهيل تحميل وتفريغ العناصر الثقيلة.

نصائح يجب تذكرها عند تجهيز الأثاث ونقله

قد تكون محاولة التحرك بنفسك أمرًا مربكًا – فكلما زاد التخطيط الذي يمكنك القيام به مسبقًا ، كان ذلك أفضل. إذا كانت لديك المواد المناسبة ، فقم بتفكيك العناصر كبيرة الحجم قبل التعبئة والاعتناء بالعناصر الهشة بطبقات حماية إضافية ، سيكون نقل أثاثك مهمة أسهل تمامًا.

بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند تجهيز كل شيء لتحركك:

  • لا تنقل الأثاث الثقيل بنفسك. قد يبدو الأمر واضحًا ، لكن معظم الناس سيظلون يحاولون رفع الأثاث الثقيل بأنفسهم. اطلب المساعدة من الأصدقاء أو أفراد الأسرة. أو ضع في اعتبارك الاستعانة بعمال نقل فقط لمساعدتك على تحريك القطع الثقيلة.
  • ضع في اعتبارك الحصول على تأمين الانتقال. عندما تقوم بهذه الخطوة بنفسك ، فلن يكون لديك الحماية التقليدية التي تقدمها الشركات المتحركة. كما تعلم ، تحدث الحوادث. انظر إلى تغطية التقييم المختلفة ونقل التأمين لحماية ممتلكاتك.
  • قم بتحميل الأثاث الثقيل أولاً. ابدأ بوضع أثقل العناصر على الشاحنة المتحركة أولاً. سيساعد ذلك في توزيع الوزن بالتساوي لتسهيل قيادة الشاحنة. أيضًا ، ضع العناصر الأثقل على الحائط لترك وصولاً أسهل لتحميل وتفريغ الشاحنة.

- Advertisement -

اترك رد