اغنية مون شيري سميرة سعيد تتصدر تريند جوجل بعد طرح أغنيتها الجديدة بالكلمات

0

- Advertisement -

اغنية مون شيري سميرة سعيد تتصدر تريند جوجل بعد طرح أغنيتها الجديدة بالكلمات

اغنية مون شيري سميرة سعيد تتصدر تريند جوجل بعد طرح أغنيتها الجديدة بالكلمات . كما تصدرت المطربة سميرة سعيد . تريند جوجل وذلك بعد طرحها لأغنية جديدة . تحت اسم «مون شيري Mon Cheri» .

كما طرح الفيديو كليب الخاص بها . الذي يعطي طابع وأجواء الستينات و السبعينات . كما ان كلمات الاغنية باللغة العربية و الفرنسية . ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى .

لليوم الثاني على التوالي تتصدر الفنانة المغربية سميرة سعيدة، تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعد طرحها لأغنيتها الجديدة “مون شيري – Mon Chéri”، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع التطبيقات الموسيقية ومحطات الراديو .

اغنية مون شيري سميرة سعيد

- Advertisement -

كما تأتي أغنية Mon Chéri لتكون الأغنية الرابعة من بين أغنيات ألبوم سميرة سعيد الجديد . حيث قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة . حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف الحالي .

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة سميرة سعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور ساعات من طرحها لأغنيتها الجديدة «مون شيري» على «يوتيوب»، ما جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، وكانت قد حققت الأغنية مليون و700 ألف مشاهدة خلال 48 ساعة من طرحها.

وتميزت تلك الأغنية الخاص بها، والذي ظهرت به الفنانة سميرة سعيد وكأنها في فترة الستينات، إذ ظهر ذلك من خلال الملابس واللوك الخاص بها والسيارة التي كانت تقودها، ونرصد من خلال هذا التقرير كيف استعادت سميرة سعيد ذكريات الستينات في أغنيتها الجديدة .

البوم الديفا

تقول الديفا خلال مداخلة مع الاعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية والمذاع على قناة إم بي سي مصر «أغنية»مون شيري«عند سماعها تشعر وكانها من السبعينات مشيرة إلى انه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأوضحت سميرة سعيد أنها بدأت فى تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتطلق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور حيث أن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

وحققت الديفا سميرة سعيد، من خلال أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “مون شيرى” والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وتخطى الفيديو مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في 7 ساعات فقط، بعد أن تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.