اغانى مسلسل النمر انت مين عمر كمال كامله بالفيديو و الكلمات رمضان 2021

0

- Advertisement -

اغانى مسلسل النمر انت مين عمر كمال كامله بالفيديو و الكلمات رمضان 2021

اغانى مسلسل النمر انت مين عمر كمال كامله بالفيديو و الكلمات رمضان 2021 . كما غنى مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية “أنت مين” . خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “النمر” . للنجم محمد إمام .

كما يعرض على قناة الحياة . كما تقول كلمات الأغنية : ” أنت مين أنت أبو قلب طيب الحنين البسيط ولا السهون أبو قلب ميت الحويط . أنت لعنه ولا نعمة رد قول أنت الجدع اللى بيفهم فى الأصول ولا أنت الشر فى أى لحظة تبقى غول قولها بصراحة أنت مين فى وسط كل دول ” .

كما شهدت الحلقة السابعة من المسلسل وصول الشرطة لمكان حادث السرقة . هو محل عنتر الحلق . الذى ذهب إليه النمر و سرق صفقة الذهب الذى كان قد أتمها عنتر . كما يذهب عامر لنوح ليسأله أين كان وقت الحادث . لأنه كان يشك فيه لكن يأكد له أنه لم يخرج من حجرته . ثم تأتى شمس لتسأله نفس السؤال و من الواضح أنها أيضا قد شكت فيه .

- Advertisement -

اغانى مسلسل النمر

كما يعود عامر “أحمد عبد الله محمود” ويراجع كاميرات المراقبة ويلاحظ أن النمر لون عينه بنى وهذا يجعله يستبعد على “محمد مهران” من الشكوك لأن عينه ملونه، وتفتش شمس حجرة ابنها على لأنها كانت تشك فيه أيضا أنه النمر، لكنها لم تجد شيئا، يقرر الشيمى “محمد رياض” أن يضع مكافأة بمقدار مائة ألف جنيه لمن يعثر على النمر.

شارك الفنان محمد إمام جمهوره بمقطع من أغنية “أنت مين” من مسلسل النمر الذي يقوم بغنائها الفنان عمر كمال على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الخاص به.

انت مين عمر كمال

من الجدير بالذكر أن النمر تدور أحداثهفي إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

“النمر” بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، خالد أنور، بيومي فؤاد، نيرمين الفقي، محمد رياض، علاء مرسي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.