اعلان المالية عن موعد صرف مرتبات شهر مارس 2022 وقيمة الزيادة الجديدة

0

- Advertisement -

اعلان المالية عن موعد صرف مرتبات شهر مارس 2022 وقيمة الزيادة الجديدة . كما تقوم وزارة المالية غدا الأربعاء 23 مارس 2022 ببدء صرف مرتبات مارس في 33 مصلحة ووزارة وهيئة، كما تقوم بصرف المرتبات في 33 وزارة وهيئة ومصلحة أخرى يوم الخميس 24 مارس 2022.  ويتم صرف رواتب شهر مارس للجهات التي لم تصرف خلال اليومين المحددين خلال 3 أيام من 27 إلى 29 مارس 2022.

كما أكدت وزارة المالية على العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغى التزاحم على تلك الماكينات، ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف مرتبات شهر مارس

- Advertisement -

القوى العاملة- الصحة- البيئة – النقل – الاتصالات- التضامن الاجتماعي- الطيران المدني- الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- الأوقاف- الإسكان- الثقافة- قطاع الأعمال العام- شؤون مجلس النواب- التجارة والصناعة- السياحة- الداخلية- التموين- الإنتاج الحربي- البترول- الآثار.

مديريات الخدمات بالمحافظات تصرف الرواتب أول يوم:

مديريات الطرق والنقل- مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات- مديريات التموين والتجارة الداخلية- مديريات التضامن الاجتماعي مديريات القوى العاملة- مديريات الشؤون الصحية. جهات وهيئات حكومية مستقلة تصرف مرتبات مارس يوم الأربعاء: مجلس النواب- الجهاز المركزي للمحاسبات- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام- الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني- المجلس القومي لحقوق الإنسان- المجلس الأعلى للصحافة.

كانت وزارة المالية قد أعلنت فى وقت لاحق عن جدول مواعيد صرف المرتبات بالنسبة للجهات والهيئات الحكومية لشهر مارس 2022، ليبدأ اليوم الأربعاء وغدًا الخميس. كما طالبت وزارة المالية المواطنين توخى الحذر، مشيرة إلى أن تقسيم القبض على يومين جاء انطلاقًا من حرصها على منع التزاحم حول ماكينات ATM. لاهذا وتبلغ عدد الوزارات التى من المقرر أن تصرف وزارة المالية رواتب العاملين فى 33 وزارة ومصلحة حكومية، كما سيتم صرف رواتب شهر مارس للجهات الأخري التي لم تقوم بالصرف أيام من 27 و28 و29 مارس 2022.

ومن ضمن الوزارات والهيئات التى من المقرر أن يتم صرف رواتبها اليوم الأربعاء، الاتصالات – الأوقاف – شؤون مجلس النواب- التجارة والصناعة- التضامن الاجتماعي- الطيران المدني- البترول- الآثار – الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- السياحة- الداخلية- القوى العاملة- الصحة- البيئة – النقل- الإسكان- الثقافة- قطاع الأعمال العام- التموين- الإنتاج الحربي.

- Advertisement -

اترك رد