اعتداء شاب على فتاه بالحفر | الفيديو المسرب من لحظة الاعتداء بدون حذف

0

- Advertisement -

اعتداء شاب على فتاه بالحفر | الفيديو المسرب من لحظة الاعتداء بدون حذف

اعتداء شاب على فتاه بالحفر | الفيديو المسرب من لحظة الاعتداء بدون حذف . كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يوثق اعتداء شاب على فتاة في شارع عام بحفر الباطن .

كما أظهر الفيديو 3 شبان يسيرون في شارع عام في حفر الباطن . و فجأة يعتدي أحدهم على فتاة و يدفعها نحو سيارة متوقفة . كما اطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاق بعنوان #اعتدا_شاب_على_فتاه_بالحفر . تداولوا خلاله الفيديو مستنكرين ما قام به الشبان .

اعتداء شاب على فتاه بالحفر

- Advertisement -

كما وثق مقطع فيديو متداول تلك الحظة التى اعتـداء فيها الشاب على فتاة في أحد شوارع حفر الباطن . كما يبين داخل الفيديو خمس فتيات يسرن بأحد الشوارع قبل أن يقترب منهن ثلاثة شباب . من ثم تذهب الفتاة المعتدى عليها باتجاههم . حيث ظهرت و كأنها تلقي على وجه أحدهم شيء ما . أظهر الفيديو اعتداء الشاب على الفتاة و ضـربها بيده على وجهها لتسقط على إحدى المركبات الموجودة بالمكان .

و عندما انتشر الفيديو عبر منصة التواصل الاجتماعى تويتر لاقى صيت واسع من مؤيد و معارض لما حدث . حيث استنكر احد الشباب من رواد منصة التواصل الاجتماعى تويتر لما قد حدث قائلا انها من الواضح عبر الفيديو انها قد تعثرة عندما كانت تصعد على الحاجز فتعثرت قدماها مما ادى الى اختلال توازن الفتاه و فطارت من يدها شئ بمحض الصدفه و الخطاء فما كان من الشاب الا ان لمطها بكل ما اتى من قوه لتسقط اثراها على سيارة متوقفه كانت موجوده بالمكان .

الفيديو المسرب من لحظة الاعتداء بدون حذف

بينما عارضه شاب اخر قائلا له ان الفتاه هى المذنبه و ان اللوم عليها هى لانها من القت شئ على وجهه اولا مما دفع الشاب لفعل هذا . بينما قاطعهم اخر بقوله ان ما فعله الشاب خطاء فى كل الاحوال لكن الفتاه هى من القت عليه الكوب متعمده . و تزداد الاقاويل عبر هذا المقطع .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن اعتداء الشاب على الفتاه بالضرب . لكن لن يكون هذا موضوعنا الاخير خيث اننا اسرة تحرير البريمو نيوز سوف نتابع الاخبار و نوفيكم بها لحظة بلحظه .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.