اسما شريف منير | اول رد للفنان شريف منير عقب طلاق ابنته

0

- Advertisement -

 اسما شريف منير | اول رد للفنان شريف منير عقب طلاق ابنته

اسما شريف منير | اول رد للفنان شريف منير عقب طلاق ابنته . حذفت أسما شريف منير، جميع الصور التى كانت تجمعها بزوجها الفنان محمود حجازى من حسابها على إنستجرام . وإلغائها متابعته . ورد عليها محمود بنفس الطريقة وألغى متابعتها أيضًا من على حسابه على إنستجرام وحذف جميع الصور التي تجمعهما . ولكن ترك بعض الصورة القديمة لهما، كما كتبت أسما قائلة: “سينجل ماما تانى”.

كما أضافت: “ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم . إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”.

محمود حجازى

- Advertisement -

كما كانت أسما شريف منير فاجأت جمهورها ومتابعيها بحذف صورها وزوجها الفنان محمود حجازي . من حسابها بموقع “إنستجرام”، كما أقدمت على خطوة إلغاء متابعته أيضًا.

وبالبحث بحساب “حجازي”، حذف هو الآخر بعض الصور التي تجمعهما . ولكنه ظل محتفظًا بصور أخرى، ولم يلغ متابعتها عبر الموقع الشهير .

اسما شريف منير

وقبل إعلان الانفصال بساعات، كتبت أسما: “«صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيهم ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة». وأضافت: «للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إنى طولت عليكم”.

وتحتفل أسما شريف منير، بعيد ميلادها اليوم، حيث نشرت فيديو وصور من عيد ميلادها مع أسرتها، وبعدها مباشرة نشرت خبر انفصالها وذلك بعد ما تساءل الجمهور والمتابعين عن عدم تواجد زوجها الفنان محمود حجازى في الصور والاحتفال بعيد ميلادها على عكس العام الماضي، ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستقرام وعلّقت عليه: “كان ناقص أبويا وأخواتي ولورا بس.. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض”.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.