اسعار الكتاكيت اليوم بورصة الدواجن اليوم الخميس 10/12/2020

0

- Advertisement -

اسعار الكتاكيت اليوم بورصة الدواجن اليوم الخميس 10/12/2020

اسعار الكتاكيت اليوم بورصة الدواجن اليوم الخميس 10/12/2020 .كما تنشر المال أسعار الكتاكيت البيضاء في الأسواق اليوم الخميس 9-12-2020 في عمليات البيع والشراء . حيث ان ذلك من خلال شركات الدواجن الكبرى . مع وجود ثبات في أسعار البيع لدى الأهالي و الأسواق الشعبية . حيث يتراوح بين 7.5 جنيه إلي 10 جنيهات، خلال رصد اليوم.

كما  أكد احد تاجر دواجن في  سوق الوايلي . أن هدوء واستقرار الأسعار نتيجة تراجع الطلب على شراء الكتاكيت البيضاء . إضافة إلي زيادة الاقبال على شراء الكتاكيت من الأهالي بدلاً من الشركات الكبرى .

أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

كما بلغت أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم . لدى شركة الوطنية 10 جنيهات . كما انه فى القاهرة للدواجن 7.5 جنيه . ومصر العربية 8 جنيهات . والعناني 9.25 .

أسعار بيع الكتاكيت البيضاء اليوم بشركة الوادي

كما تحافظ شركة الوادي على استقرار أسعارها اليوم . حيث بلغ سعر الكتكوت 8 جنيهات . وذلك بعد تذبذب أسعار البيع خلال الأسبوع الماضي . مع وجود بعض ارتفاعات خلال نوفمبر الماضي.

- Advertisement -

استقرت أسعار الدواجن اليوم فى السوق المحلية، وسجل الساسو 30 جنيهًا، والأوراك 25 جنيهًا، والبانيه 60 جنيهًا، بحسب عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية.

أسعار الدواجن البيضاء

وتراوحت أسعار الدواجن البيضاء بين 23 و24 جنيهًا للكيلو، واستقرت أسعار الدجاج البلدى عند 35 جنيهًا للكيلو، حسبما صرح عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية لـ «المال».

أسعار الرومى اليوم

واستقرت أسعار الرومى اليوم عند 50 جنيها للكيلو فى السوق المحلية، ويسجل نصيب الفرد من اللحوم البيضاء قرابة 21.5 كيلو سنوياً، وتعتمد مصر على استيراد الديوك الرومى، نظرًا لأن الإنتاج المحلى منه محدود للغاية ولا يتناسب مع احتياجات المستهلك.

أسعار الدواجن

كما يسجل حجم استثمارات مزارع الدواجن العاملة فى السوق المصرية قرابة 90 مليار جنيه، ويقترب عدد المربين العاملين فى القطاع بين 50 و60 ألف منشأة، بينها 20 شركة كبيرة، بحسب بيانات اتحاد منتجى الدواجن.

أسعار البط اليوم

كما سجلت أسعار البط اليوم 45 جنيهًا للكيلو، ويبلغ حجم الاستهلاك المحلى 150 ألف طن شهريًا من الدواجن البيضاء فقط، وفق تصريحات رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، ويبلغ عدد البط فى مصر نحو أربعة ملايين طائر؛ أى ما يعادل 7% من أعداد الدواجن.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.