اختفاء بن باز الامارات الحقيقه وراء اختفائه معلومات تنشر لاول مره كانت سبب

0

- Advertisement -

اختفاء بن باز الامارات الحقيقه وراء اختفائه معلومات تنشر لاول مره كانت سبب

اختفاء بن باز الامارات الحقيقه وراء اختفائه معلومات تنشر لاول مره كانت سبب . كما تصدر هاشتاج سبب اختفاء بن باز الاماراتي في المملكة العربية المتحدة . موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء يوم 20 يناير 2021 . فما هي حقيقة هذه الأخبار .

كما يعتبر bin baz من أبرز الشباب الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصة الانستقرام . كونه يطل علي جمهوره من وقت لآخر بمقاطع فيديو طريفة و حصرية .

سبب اختفاء بن باز الاماراتي

كما انه لا يزال الناشط الإماراتي عبد العزيز الجسمي و المعروف باسم “ بن باز ” . ينشر اليوميات من خلال حسابه الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام . كما كان آخرها بتاريخ 20 يناير 2021 .

مما يؤكد أنه لا يزال موجودا علي السوشيال ميديا . لكنه غاب لأيام عن نشر اليوميات من خلال حساب الرسمي علي تويتر . ذلك الأمر الذي أدي إلي حدوث قلق بين متابعيه وراح الكثيرون يتساءلون عنه .

- Advertisement -

لكنه ظهر من جديد وأكد أنه بخير وسيعود مرة آخري لنشر أخباره علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به تويتر و انستقرام و سناب شات.

بن باز الاماراتي ويكيبيديا

أسمه الحقيقي هو “عبد العزيز الجسمي” يحمل الجنسية الإماراتية، كما أنه يقيم حاليًا في في الإمارات، أما عن كم عمره فهو لا يزال في العقد الثاني من العمر، يُعتبر من أبرز الناشطون علي أنستا والتويتر.

كانت بدايته من خلال نشره لمقاطع الفيديو الطريفة علي حساباته الرسمية، وعاني من الخجل حتى ساعده النشطاء علي التغلب علي ذلك، ومع مرور الوقت أستطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية تخطت الـ5 مليون متابع علي انستقرام .

بن باز الاماراتي انستقرام

أختار اليوتيوب أبن باز أسم “bin baz” ليكون الاسم الرسمي لمعظم حساباته المختلف علي صفحات السوشيال ميديا. كما كان تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”عبد العزيز الجسمي” بن باز، وذلك حتى يتمكنوا من مطالعة آخر أخباره و صوره و أحدث مقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها علي أنستا .

علاوة علي ذلك ، فقط نشر بن باز مؤخراً بتاريخ 18 أبريل 2020، صورة له، وظهر من خلاله سعيد بيده شهادة التخرج وحازت الصورة علي تفاعلات كبيرة .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...