اخبار الطقس اليوم بمحافظات مصر ” انهيار بعض المحافظات من السيول “

0

- Advertisement -

اخبار الطقس اليوم بمحافظات مصر ” انهيار بعض المحافظات من السيول “

اخبار الطقس اليوم بمحافظات مصر ” انهيار بعض المحافظات من السيول ” . كما تعرض الشادر المقام أمام المركز النموذجي بالإسكندرية للسقوط نتيجة الامطار و الرياح . و الذي أقامته المحافظة استراحة للمواطنين المترددين علي المركز لتقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء . ايضا لحمايتهم من الأمطار  . حيث ان ذلك نظرا لحالة الطقس السيئة والأمطار الغزيرة التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية منذ مساء أمس .

سقوط شادر المركز النموزجى

علي الفور كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية . جميع الجهات التنفيذية المعنية بالتدخل السريع للتعامل مع الواقعة . كما انتقلت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ إلي موقع الشادر للاطمئنان علي سلامة المواطنين . حيث أوضحت أن الواقعة أسفر عنها عدد 4 إصابات بكدمات خفيفة وتم تقديم العناية الطبية اللازمة لهم في الحال .

- Advertisement -

امطار القاهرة الكبرى

تشهد مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ” القاهرة و الجيزة و القليوبية ” سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة أحيانا على بعض المناطق .  كما انه وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لموجة من التقلبات الجوية تضرب البلاد من اليوم حتى يوم الجمعة .

هيئة الارصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية . أن صور الأقمار الصناعية تشير لاستمرار اندفاع الهواء البارد من أوروبا يعمل علي تكوين السحب الرعدية الممطرة بغزارة علي المدن الساحلية تصل الي الدلتا والقاهرة و ايضا مناطق من شمال الصعيد .
حيث أكدت هيئة الأرصاد . ضرورة توخي الحذر في اماكن تساقط الأمطار وعلى قائدى المركبات أخذ الحيطة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الأمطار وتكون الضباب .
كما يشهد اليوم الأربعاء . طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا . كما انه طقس مائل للبرودة على السواحل الغربية . لطيف على السواحل الشرقية . اما الرياح فهى معتدلة تنشط على السواحل الغربية . بالنظر الى الطقس فهو معتدل على جنوب سيناء و الرياح معتدلة تنشط أحيانا .

كما كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد . أن البلاد تشهد فرص أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى ، متوسطة إلى غزيرة تكوم رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية . وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الإسكندرية والسلوم ورشيد وبلطيم ورشيد وبورسعيد والعريش ورفح . وأمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من شمال الصعيد الفيوم وبنى سويف والمنيا

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.