احمد حلاوة ويكيبيديا | ازمة الفنان احمد حلاوة الاخيرة واغاثة ابنته للجمهور

0

- Advertisement -

احمد حلاوة ويكيبيديا | ازمة الفنان احمد حلاوة الاخيرة واغاثة ابنته للجمهور . كما طمأنت هبة حلاوة، جمهور والدها الفنان القدير أحمد حلاوة على حالته الصحية عقب تعرضه لأزمة صحية وعن الشائعات التي طالته وتتضمن أنباء عن وفاته.

استغاثة ابنه احمد حلاوة

وقالت هبة في تصريحات ببرنامج «حديث القاهرة»، على قناة القاهرة والناس، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، قائلة: «حالة والدي مستقرة وبنصلح حاجة في حاجة، وفى شائعات كتير طلعت وده يؤثر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائعات». وأكملت: «الحقيقة الأسرة كلها جالها كورونا، بس بابا وماما الإصابة كانت أشد، أمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعب هو كمان، ولكن هي تعافت وخرجت من العزل وأول لما خرجت جالها جلطة في رجلها من كثرة الشائعات عن والدي».

- Advertisement -

كتب حلاوة عبر حسابه في فيسبوك: “إلى كل الأحبة والأصدقاء وكل مَن سأل عني، الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريباً للنقاهة.. أشكركم جميعاً على اهتمامكم وأطمئنكم أني بخير والحمد الله”.

وأضاف: “إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، إلى كل الناس لا أتمنى أبداً أن أرى مكروه في أحد وربنا يكفينا جميعاً شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن في بعض الحاجات لسه بنعالجها”. وفي رسالة صوتية، قال حلاوة إن “الله نجّاه من هذا المرض المخيف”، رداً على الشائعات التى ترددت مؤخراً حول وفاته متأثراً بفيروس كورونا. وتابع حلاوة: “اطمئنوا.. أنا بخير وخلّوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فأقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة؟ مفيش مشكلة عندي خالص”.

كما طمأن الفنان القدير أحمد حلاوة، جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، مؤكدا أن صحته جيدة وسوف يخرج قريبا جدا من المستشفى، وأن الله نجاه من هذا المرض المخيف، وذلك ردا على الشائعات التي ترددت مؤخرا حول وفاته متأثرا بفيروس كورونا، فيما أكدت ابنته أن والدها ما زال على قيد الحياة.

وكتب حلاوة، عبر حسابه على فيس بوك: “إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي . إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكروه في أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها”.

- Advertisement -

اترك رد