احمد بكري ويكيبيديا | من هو رئيس الزمالك الجديد و ما سيرته الذاتيه

0

- Advertisement -

احمد بكري ويكيبيديا | من هو رئيس الزمالك الجديد و ما سيرته الذاتيه

احمد بكري ويكيبيديا | من هو رئيس الزمالك الجديد و ما سيرته الذاتيه حيث نعرض لحضراتكم اخر الاخبار و معلومات تفصيليه عن حياته و من هو احمد بكري و معلومات عن عمله رئيس محكمة الاستئناف و ذلك من خلال السطور القادمه في مقالتنا من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباري .

احمد بكري ويكيبيديا

هو أحمد بكري محمد حميدة  رئيس محكمة الاسئناف بمحكمة استئناف القاهرة، ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بعد إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

ولد المستشار أحمد بكري بمحافظة الفيوم، وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة في عام 1980، والتحق المستشار أحمد بكري بالنيابة العامة حيث عمل فيها و تقلد الكثير من المناصب حيث بدأ العمل كرئيس نيابة حتى وصل لدرجة محام عام أول، ثم نائبًا لرئيس محكمة استئناف القاهرة ثم رئيسًا بمحاكم الاستئناف ثم رئيسًا لمحكمة جنايات الجيزة.

أحمد البكري رئيسا للزمالك

- Advertisement -

حيث تسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، خلفا للرئيس السابق مرتضي منصور و تسلم كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك عقب صدور قرار وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه .

و كان اول قرار قد اعلنته اللجنه المؤقته هو مخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون بديلا للمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق و الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس الذي تم ايقافه .

و توجهت لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، و ستسلم اللجنة المعنيه النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تسلم اللجنه الاخري بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.

و قد كشف المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك أنه سوف يعيد النظر فى قائمة الرموز والأعضاء المشطوبين فى القلعة البيضاء ، و صرح أحمد البكرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير  :” لو هناك أعضاء بالزمالك مشطوبين بقرار من المجلس السابق وحصلوا على أحكام قانونية بإلغاء الشطب سوف أنفذ القانون على الفور وأعيدهم للنادى”.

و صرح ايضا أحمد البكرى :” أما المشطوبين ولم يلجأوا للقضاء سوف نراجع هذه الكشوف بالنادى ونفتح صفحة جديدة مع كل الاعضاء والجمهور ”

وعن اللائحة قال رئيس اللجنة المعينة بالزمالك :” اللائحة معتمدة من الجمعية العمومية ومفيش نية لتعديلها لان هناك طعن على قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلانها وسوف ننتظر نتيجة هذا الطعن أولا قبل أى قرار”.

 

- Advertisement -

اترك تعليق