احمد الشيخ لاعب الاهلي يقترب من الرحيل لبيراميدز

0

احمد الشيخ لاعب الاهلي يقترب من الرحيل لبيراميدز

احمد الشيخ لاعب الاهلي يقترب من الرحيل لبيراميدز . اقترب أحمد الشيخ جناح النادي الأهلي لكرة القدم  . من الانتقال إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، وكثفت إدارة نادي بيراميدز اتصالاتها مع . إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب .

وكما وافق موسيمانى . المدير الفنى للأهلي . على رحيل أحمد الشيخ لاعب الأهلي سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة . كان أحمد الشيخ رفض فكرة الرحيل عن النادى مرة أخرى على سبيل الإعارة حال عدم رغبة الجهاز الفنى أو . إدارة النادى فى بقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل وطلب الشيخ . الرحيل على سبيل البيع النهائى.

حيث أرسل النادي الأهلي القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم . اليوم الاثنين . إلى اتحاد الكرة . لم تشمل الثلاثي ‏‏«أليو بادجي . وصالح جمعة . وأحمد الشيخ» .‏

كما يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري . التي تقام مساء اليوم الثلاثاء . في نصف نهائي بطولة ‏كأس مصر .‏ وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى “ساعة مع شوبير  . عبر إذاعة أون سبورت إف إم . الناس فوجئت باستبعاد أحمد الشيخ من الأهلى . ويبدو أنه كان هناك اتفاق بين النادى واللاعب . والشيخ رأى أنه إذا لن يتم الاعتماد عليه كأساسى فيريد الرحيل . وكان هناك اتفاق مع بيراميدز وصفقة تبادلية لضم أحمد توفيق لكن موسيمانى رفض . أحمد الشيخ لاعب مميز بس بخته وحش .

اخبار من داخل الاداره الفنبه

حيث قام  الجهاز الفني للأهلي أرسل قائمة أولية لاتحاد الكرة للموسم الجديد . وقرر عدم قيد الثلاثي أليو بادجي وصالح جمعة وأحمد الشيخ . وقال المصدر في تصريح خاص لـ بطولات . أحمد الشيخ تواجد اليوم في الأهلي صباحا . ولم يخض المران وأنهى إجراءات رحيله عن النادي .

تصريحات اللاعب احمد الشيخ

كما اضاف ان النادي الاقرب للانضمام اليه هو نادي بيرميدز يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

اترك رد