احدث صور لحفل زفاف الفنان الشاب اسلام جمال | حفل زفاف اسلام جمال

0

- Advertisement -

احدث صور لحفل زفاف الفنان الشاب اسلام جمال | حفل زفاف اسلام جمال . إسلام جمال من مواليد القاهرة في 16 فبراير 1989، عرفه الجمهور من خلال فيلم “نور عيني” الذي شارك فيه مع تامر حسني ومنة شلبي عام 2010، ومثل بعد ذلك في أعمال منها: “المركب، خطة جيمي، ابن حلال، ذهاب وعودة، وش تاني، المغني، سك على إخواتك، قانون عمر، كأنه امبارح، حرب كرموز، الرحلة، كلبش، حكايتي، بركة، قوت القلوب، ختم النمر، والاختيار” وغيرها.

حفل زفاف الفنان الشاب اسلام جمال

- Advertisement -

يحتفل الآن الفنان إسلام جمال بحفل زفافه على مودة عماد المندوه ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة أكتوبر. ومن المقرر أن يحيي حفل الزفاف عدد من نجوم الغناء والفن وننشر أول صور من حفل الزفاف. احتفل الفنان إسلام جمال أحدث عريس في الوسط الفني مساء الجمعة 9 سبتمبر بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أمير كرارة وأحمد السقا وأحمد بدير. وفي أول تعليق لإسلام جمال نشر صورة من حفل الزفاف تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، وعلق: “الحمد لله”.

احتفل الفنان إسلام جمال بعقد قرانه على مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق، داخل أحد فنادق منطقة أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، حيث حرص على الحضور كل من الفنان أمير كرارة، وأحمد السقا، ودياب وعمر السعيد، وبالإضافة إلى عدد كبير من الأصدقاء والأهل والأقارب. وافتتح الحفل بفقرة من الألعاب النارية تحت قيادة أحمد عصام، بالإضافة إلى شو من عازفى الطبول.

يشار إلى أن إسلام جمال شارك فى بطولة مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى. يذكر أن إسلام جمال شارك في موسم مسلسلات رمضان 2022، في 3 أعمال، وهي: “رانيا وسكينة، راجعين يا هوى، والعائدون”.

- Advertisement -

اترك رد