اجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021 تعرف على اجور كافة الفنانين لهذا العام

0

- Advertisement -

اجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021 تعرف على اجور كافة الفنانين لهذا العام

اجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021 تعرف على اجور كافة الفنانين لهذا العام . كما كشفت تقارير مصرية . عن القائمة الكاملة لأجور الممثلين والممثلات المشاركين في سباق دراما رمضان 2021 . الذي يشهد هذه المرة منافسة أكثر من 20 مسلسلا تلفزيونيا .

وبحسب ما ذكره احد الموقع . فقد أعلنت شركات الإنتاج في مصر والمملكة العربية السعودية . تخفيض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي . بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا . نحو 40 مسلسل خاصة مع ارتفاع أجور الممثلين .  كما ان باقي تكلفة الإنتاج مؤخرا، وضيق الوقت قبل حلول شهر رمضان، وعدم جاهزية عدد من المسلسلات للمنافسة هذا العام .

اجور الفنانين في مسلسلات رمضان

وفي أحداث المسلسل، ينتقم محمد رمضان، المشهور بين جمهوره بلقب “نمبر وان”، لدم شقيقه، فيصبح من مطاريد الجبل، ويلاحقه الجنود البريطانيون خلال الحرب العالمية الثانية.

- Advertisement -

وتشارك محمد رمضان بطولة مسلسل “موسى” الفنانة المصرية سمية الخشاب، في أول لقاء فني بينهما.

يأتي في المركز الثاني بقائمة أعلى أجور رمضان 2021 الفنان المصري أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل “نسل الأغراب” بأجر 33 مليون جنيه، بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.

مسلسلات رمضان 2021

الفنان المصري يحيى الفخراني، جاء في المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل “نجيب زاهي زكش”، الذي يشهد عودته لدراما رمضان بعد غياب سنوات، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

كما تراجعت أيضا الفنانة رانيا يوسف عن تقديم البطولة الدرامية في مسلسل “ملوك الجدعنة” في رمضان لكون بطولة العمل للفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد ، وذلك بعد ان قدمت رانيا يوسف بطولات درامية سابقة في مسلسل كانه امبارح وحققت به نجاحا جيدا.

ايضا تراجعت الفنانة ماجدة زكي عن البطولة في مسلسل أمن قومي الذي سيعرض في شهر رمضان ، لكون بطولة العمل للفنانين أحمد عز وهند صبري ، حيث قدمت ماجدة بطولات في اعمال درامية مثل قوت القلوب وحققت به مشاهدة كبيرة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.