اجابه امتحان الاحياء 2021 توجيهي التكميلي الأردن

0

- Advertisement -

اجابه امتحان الاحياء 2021 توجيهي التكميلي الأردن

اجابه امتحان الاحياء 2021 توجيهي التكميلي الأردن حيث أعلنت وسائل الإعلامية الأردنية اليوم السبت عن توافر اجابات امتحان الاحياء 2020 توجيهي التكميلي الأردن 2021 الذي تم اليوم امتحانه من قبل طلبة ثانوي عام التوجيهي التكميلي اليوم السبت في جميع المدارس الأردنية.

و تحدث كثير من الطلبة علي مدي صعوبة الامتحان و خاصه في السؤال الذي يذكر من هم الأشخاص الذين لديهم طراز جيني جديد الذي ذكر فيه نسبة وجود تراكيب أخرى 18 في المائة بينما الإجابة لدى معظم الطلاب 732 .

كما علق احد الطلاب الذين يدرسون في الدراسات الخاصة أن الإجابات لاختبار العلوم الحياتية كان صعب جدا وأضاف أن الأسئلة صعبة جدا ومعقدة ونرجو من السادة المسئولين بوضع أسئلة جديدة ويتم تبديل القديمة.

و تصدرت محركات البحث اليوم عن اجابات امتحان الاحياء من قبل الكثير من الطلاب و ذويهم حتي يقوم كل طالب بحساب درجاته من خلال نموذج الاجابه المعلن من قبل وزاره التربيه و التعليم بالمملكه الهاشميه الاردنيه حيث يقف مستقبل الكثيرون من الطلاب علي هذه الامتحانات خاصتا انهم في السنه الاخيره من التوجيهي و بعدها سيكون مصير كل طالب علي ما حصل عليه من درجات حتي يؤهل لدخول الكليه التي يرغب بها

اجابات امتحان الاحياء توجيهي التكميلي 2021

- Advertisement -

تعليق الطلاب علي امتحان الاحياء التوجيهي

و علق الطلاب عن مدي صعوبه الامتحان و قالت إحدى الطالبات معلقه :”  أن اختبار الأحياء 2020 صعب للغاية ” وأضافت ايضا أنه يجب أن يتم مراعاة مستقبل الطلاب من خلال وضع الأسئلة المتوسطة خاصة في اختبار الرياضيات المقبل.

وقال احد الطلاب معقبا على صعوبة اختبار الأحياء قائلا : ” مستقبلي ضاع ولابد أن يتم مراعاة الطلاب و اضاف تخوفه من ماده الرياضيات ” .

وقالت إحدى الطالبات أن الإجابات الخاصة باختبار الأحياء جاءت صعبة جدا و ان المسئولين بوزارة التربية والتعليم أرادوا أن لا يرفع الطلاب مستوى نجاحهم فوق نسبة 90 في المائة.

و علقت اخري ان ما حدث في امتحان الاحياء اصابهم بصدمه و خاصتا ان امتحان الرياضيات هو الماده القادمه و اعلنت تخوفها من الامتحان و لا بد ان لا يأتي بدرجه صعوبه امتحان الاحياء .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...