إمساكية شهر رمضان 2021 و كافه مواقيت الصلاة و الإفطار طوال الشهر الكريم

0

- Advertisement -

إمساكية شهر رمضان 2021 و كافه مواقيت الصلاة و الإفطار طوال الشهر الكريم حيث تفصلنا ايام قليله عن شهر رمضان الكريم و الذي يعتبر من اهم الشهور الاسلاميه طوال العام و بأستقبال شهر رمضان يبحث الكثير من المسلمين حول العالم عن امساكيه شهر رمضان 1442 و ذلك لمعرفه مواقيت الصلاه و الصيام طوال الشهر الفضيل

إمساكية شهر رمضان 2021

يفصلنا 14 يوم عن شهر رمضان الكريم الذي فيه يستعد جميع المسلمين من كافه انحاء العالم لهذا الشهر طوال العالم فهو الشهر الذي يعشقه و يشتاق اليه ملايين المسلمين و يحرصوا فيه علي قراءة القرآن و الاكثار من الصلاه و فيه فرض الصوم و الذكاه علي المسلمين كافه .

و من خلال مقالنا اليوم نستعرض امساكيه شهر رمضان لهذا العام 2021 و هي مقدمه من فريق عمل موقع البريمو نيوز الاخباري لقرائنا و متابعينا الاعزاء و نتمني لهم عام سعيد و كل عام وانتم بخير .

إمساكية رمضان 2021

- Advertisement -

امساكيه رمضان 2021
امساكيه رمضان 2021

وبحسب إمساكية رمضان لعام 2021 والتي صدرت عن المعهد القومي للبحوث الفلكية بجمهوريه مصر العربيه و المشرف على إعدادها الدكتور محمد غريب ، أستاذ أبحاث الشمس بالمعهد القومي للبحوث الفلكية ، و بناءا علي اخر دراسات فلكيه فمن المتوقع أن يكون اول أيام شهر رمضان 2021 هو يوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر أبريل المقبل لعام 2021 ، و الذي سيكون مدة الصيام فيه 14ساعة و41 دقيقة ، حيث يكون موعد أذان المغرب 6:21 مساء و موعد أذان الفجر في الرابعة صباحا.

كما انه سيتم رؤية هلال شهر رمضان و التي تجريها دار الإفتاء المصرية هو الأحد 11 أبريل 2021 ، وفي حال تعذر رؤيته سيكون بداية الشهر الكريم بحسب ما أعده المعهد القومي للبحوث الفلكية.

موعيد عيد الفطر 2021

كما انه من المتوقع ان يكون ، موعد عيد الفطر المبارك لهذا العام أن يكون يوم الخميس 13 من مايو 2021، وصلاته في الساعة 5:28 صباحا حسب مدينة القاهرة.

وكانت وزارة الأوقاف كانت قد أعلنت قبيل أيام عن اقامه صلاة التروايح في المساجد لهذا العام ستكون في المساجد مع اتباع كافه الإجراءات الاحترازية للمصليين .

كل عام و انتم بخير

 

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...