إلهام الفضالة تواجه انتقادات ساخرة بسبب فيديو في دبي وردود ابنتها عليه

0

- Advertisement -

إلهام الفضالة تواجه انتقادات ساخرة بسبب فيديو في دبي وردود ابنتها عليه .كما حضرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر حفل مهرجان “ضيافة” الذي أُقيمت دورته الخامسة في إمارة دبي، بحضور حشد كبير من النجوم العرب والأجانب.

فيديو ألهام الفضالة

- Advertisement -

كما نشرت الفضالة عبر حسابها في “سناب شات” مقاطع فيديو تظهر فيها مع النجمات أثناء حضورهن المهرجان، ومن بينهن النجمة المصرية أنغام، التي عبّرت عن إعجابها الكبير بها وبموهبتها. وظهرت الفضالة في فيديو وهي تتحدث بعفوية عن إعجاب زوجها الفنان الكويتي بصوت الفنانة أنغام. وبأنه من أشد المعجبين بها إذ قالت: “الفنانة الجملية والصوت الرائع أنغام حبيبة قلبي، شهاب زوجي من أكثر المعجبين ومبروك عليك التكريم”، بينما حرصت أنغام على تقديم التحية لإلهام وزوجها.

وشاعت في المكان أجواء من المرح والمزاح وأشارت الممثلة المعنية وهي #السعودية عهود السامر وهي تضع على وجهها الكمامة الطبية إلى أنها تعاني من انفلونزا عادية. وأعلنت الفضالة بصوت مرتفع ممازحة:

“عهود السامر أتت من المطار وهي حامل لفيروس كورونا”. وأحدث الفيديو ضجة كبيرة في أوساط متابعي تلك الحسابات حيث حقق على أحدها أكثر من 47 ألف مشاهدة. ويشار إلى أن الفضالة ظهرت في فيديو آخر أعلنت فيه تصالحها مع زميلتها بثينة الرئيسي التي قامت بزيارتها في موقع التصوير. وأعلنت أنهما تصالحتا وبكتا وأن كلاً منهما احتضنت الأخرى، مع الإشارة إلى أن بينهما عشرة عمر وأنه لا يمكن أي أمر أن يفرقهما.

كذلك تعرّضت النجمة الكويتية للكثير من الانتقادات الساخرة والتعليقات المضحكة بعدما ظهرت في مقطع مع زوجها وهي تخبره بأنها التقطت في بداية الحفل صورة من مسافة بعيدة للفنانة ليلى علوي لأنها من المعجبات بها، حيث قالت: “صوّرت الفنانة ليلى علوي من بعيد لأنها حب الطفولة”، وهو ما اعتبره الكثير من متابعيها مبالغةً منها، لأن النجمة المصرية لا تكبرها بالسنّ بفارق كبير، في حين دافع عنها البعض الآخر مشيرين الى أن فارق السنّ بينهما أكثر من 15 عاماً، وبالتالي كانت حينذاك في مرحلة الطفولة، ولا تبالغ في كلامها. وأكدت إلهام الفضالة في المقطع أنها سعيدة بلقائها الفنانة ليلى علوي لأنها معجبة بها منذ صغرها، كاشفةً أنها تعيش الشعور نفسه الذي يتحدث عنه معجبوها عندما يرونها، وأوضحت أنها تحتفظ بألبوم يضم العديد من صور ليلى علوي وشريهان.

 

- Advertisement -

اترك رد