أفضل 3 طرق تقييم مواقع منتجات التسوق الاونلاين

0

 ما هي أفضل 3 طرق تقييم مواقع منتجات التسوق الاونلاين؟ يبحث عملائك دائمًا عن أفضل الصفقات عند الاستثمار في أحد المنتجات، يستخدم العملاء عادةً تطبيقات و مواقع مقارنة الأسعار للعثور على أفضل سعر للمنتج الذي يتطلعون لشرائه، مع وجود عدد لا يحصى من مواقع مقارنة الأسعار، لم يكن من السهل العثور على أفضل الأسعار، لذا سنتحدث عن موقع TOP ONE والذي يعد من أفضل مواقع مقارنة أسعار المنتجات.

 

كيف تعمل مواقع تقييم المنتجات؟

يتيح لك تطبيق تقييم المنتجات بمقارنة أسعار المنتجات التي يبيعها تجار التجزئة المختلفون، حيث يتم الآتي:

  • تعرض لك هذه التطبيقات أسعار المنتجات من تجار التجزئة المختلفين لتظهر لك مكان شراء المنتجات بأسعار معقولة.
  • تتطلب بعض أدوات مقارنة الأسعار مسح رمز شريطي ضوئيًا، بينما يسمح لك البعض الآخر بإدخال اسم منتج للعثور على منتجك.
  • ستعرض لك أداة مقارنة الأسعار بعد ذلك قائمة بائعي التجزئة الذين يبيعون نفس المنتج وعددهم.
  • أولئك الذين يتطلعون إلى توفير المال على المشتريات قد يستخدمون أداة مقارنة الأسعار لمساعدتهم في أبحاثهم لجذب العملاء المهتمين بالميزانية.
  • قد تحتاج إلى تقديم أسعار منتجات أقل، ومع ذلك، ليس من الضروري خفض سعر منتجاتك لجذب العملاء إلى متجرك.

 

كيف تساعد مواقع مقارنة الأسعار تجار التجزئة؟

امنح جمهورك ما يريده: قد يستخدم بعض عملائك موقع مقارنة اسعار المنتجات للعثور على أفضل الصفقات، وإليكم المزيد عبر النقاط التالية:

  • باستخدام أداة مقارنة الاسعار، يمكنك معرفة أنواع الأسعار التي تروق لعملائك أثناء عملية الشراء.
  • مع ظهور العديد من العلامات التجارية الجديدة كل يوم، قد يكون من الصعب تتبع الأشخاص الذين ينهضون بسرعة في مكانتك.
  • يمكنك اكتشاف منافسين جدد باستخدام برنامج مقارنة الأسعار فلماذا لا تقارن نفسك بالمنافسة أمام عملائك؟
  • فهم منافسيك تتيح لك أدوات مقارنة الأسعار معرفة كيفية قيام منافسيك بتسعير منتجاتها.
  • ستساعدك معرفة نوع التسعير الذي يعمل جيدًا للمنافسين المشهورين على فهم كيفية تسعير المنتجات في متجرك بشكل أفضل، كما ستعرف المنافسين الذين يقدمون أسعارًا أقل.

 

أفضل أدوات مقارنة الأسعار عبر الإنترنت

إليكم أفضل 3 طرق تقييم مواقع منتجات التسوق الاونلاين للتمتع بأفضل الصفقات أثناء التسوق الإلكتروني، تابع ما يلي:

  1. أدوات Shopbrain:

تتوفر أداة Shopbrain كملحق في متصفح Google Chrome و تطبيق للأجهزة المحمولة، فهي تقوم بفحص ومقارنة الأسعار في آلاف المتاجر للحصول على أفضل الصفقات، ولا تحتفظ ببياناتك الشخصية أو معلومات التسوق.

بالإضافة إلى تتبع الأسعار؛ تتيح لك هذه الأداة تتبع العروض والخصومات، وعرض مراجعات المنتج ومراجعات العملاء للمنتج الذي تبحث عنه.

  1.  أدوات PriceBlink:

تتيح لك أداة PriceBlink، المتوفرة كإضافة لمستخدمي Google Chrome و Firefox، الحصول على أفضل الأسعار عند تصفح المنتجات عبر الإنترنت، حيث تقوم الأداة تلقائيًا بمسح أكثر من 4000 موقع تسوق عبر الإنترنت لتتبع أسعار المنتجات بحثًا عن أقل الأسعار.

يمكنك أيضًا استخدام الأداة للعثور على خصومات أثناء التسوق في المتجر، تتم مراجعة جميع القسائم المجانية و رموز الخصم يدويًا بواسطة محرري الموقع؛ لضمان حصولك على أفضل سعر للمنتج الذي تريده.

  1. أداة Honey

هذه الأداة هي واحدة من أكثر أدوات مقارنة الأسعار شيوعًا عبر الإنترنت، وهي متاحة كإضافة لمتصفح Google Chrome ومستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة، ساعد Honey المستخدمين على توفير أكثر من مليار دولار عبر البحث عن خصومات للمنتجات على مواقع متنوعة.

 

كيفية تسويق المنتجات إلكترونيًا بطرق إحترافية

سوف تقوم بتسويق المنتجات عبر الإنترنت مثل المحترفين في أي وقت من الأوقات من خلال الآتي:

 1.تسويق الإحالة

التسويق بالإحالة هو نوع الإعلانات الشفوية التي تحصل عليها عندما يخبر الناس أصدقائهم عن عملك، إنها الطريقة الأكثر فاعلية للتسويق لأن الأشخاص يحصلون على توصيات من مصادر يثقون بها.

2.تحسين محرك البحث

بمجرد إنشاء متجرك المذهل عبر الإنترنت، فإن الخطوة التالية هي التأكد من أن العملاء المحتملين يمكنهم رؤيته تحسين محركات البحث، هي العملية التي تساعد موقعك على ترتيب أعلى في محركات البحث الشائعة.

 

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول أفضل 3 طرق تقييم مواقع منتجات التسوق الاونلاين، بالإضافة إلى أساسيات تسويق المنتجات بمهارة، كما قدمنا إليكم أفضل موقع موثوق للمقارنة.

 

اترك رد